عادي

إيتو يتهرب من التزاماته تجاه ابنته

10:50 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
يواصل النجم الكاميروني السابق صاموئيل إيتو التهرب من دفع التزاماته المالية تجاه ابنته(22 عاماً)، رغم إقرار المحكمة في فبراير الماضي بأن إيريكا دو روزاريو نيفيز ابنته فعلاً من علاقة خارج إطار الزواج وإلزامه بدفع 1400 يورو نفقة شهرية لها.
وبدأت والدة الفتاة أديليوزا رفع قضية على نجم برشلونة والإنتر السابق في 2018 لكنها هددت في مقابلة مؤخراً باللجوء إلى القضاء مرة أخرى للحصول على مستحقات ابنتها وقالت أديليوزا، وتتحدر من جزر الرأس الأخضر، والتي تعرفت إلى إيتو في مدريد عام 1997 عندما كان لاعباً في ليجانيس وملعبه في ضواحي العاصمة الإسبانية: «كل ما أفعله هو لابنتي فهو لم يقدم لها شيئاً منذ ولادتها ولا حتى بعد حكم المحكمة. لقد كبرت بدون أب وتشعر بالحزن الشديد لأنها لم تحظ بفرصة اللقاء به مطلقاً».
ووفق التقرير قطع إيتو كل اتصالاته بأديليوزا التي أنجبت إيريكا في 1999 بمستشفى ألاكرون بمدريد وأضافت: «صاموئيل انفصل عني فور سماعه أنني حامل ورغم ذلك اصطحبت ابنتي وهي بعمر 15 يوماً لملعب التمرينات ( كان حينها في إسبانيول) كي يراها وأخذني جانباً ووعدني بأنه سيهتم بها لكنه أخلف. بعمر 3 سنوات ونصف السنة أراد الأطباء معرفة تاريخ العائلة المرضي فاتصلت بصديق مشترك فقام بالتواصل مع صاموئيل لكنه أخبره أن الأم والبنت في عداد الموتى بالنسبة لي».
ولم يحضر إيتو جلسات المحكمة ولا النطق بالحكم ويتهرب حتى من السفر لإسبانيا تجنباً لمشاكل قانونية لكن تجاهل ابنته لا يصب في مصلحته على المدى البعيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"