عادي

تعليقان متناقضان لجوني ديب وطليقته على قرار المحكمة.. وتفاعل واسع

17:19 مساء
قراءة دقيقتين
جوني ديب وأمبير هيرد

الشارقة - الخليج
في أول رد له على حكم المحكمة، وصف نجم هوليود جوني ديب هيئة المحلفين الأمريكية في قضية التشهير الخاصة بالاتهامات التي وجهتها إليه طليقته أمبير هيرد بأنها «أعادت الحياة» له بالحكم الذي أصدرته في القضية، فيما قالت هيرد إن الحكم يمثل «نكسة للمرأة».
ووصلت هيئة محلفين أمريكية إلى قناعة بأن آمبر هيرد شوهت سمعة زوجها السابق جوني ديب، من خلال مقال زعمت فيه أنها كانت ضحية لعنف أسري.
وقرر المحلّفون بعد جلسة مطولة أن يحصل ديب، الذي نفى الإساءة إلى هيرد، على تعويضات تأديبية وعقابية بقيمة 15 مليون دولار حسب ما نشرته «بي بي سي».
وفازت هيرد البالغة من العمر 36 عاماً بواحدة من ثلاث دعاوى مضادة ضد ديب البالغ من العمر 58 عاماً، وحصلت على مليوني دولار كتعويض.
وقدم ممثلا هوليوود، اللذان أتما طلاقهما في عام 2017، نسخاً متباينة بشأن علاقتهما أثناء المحاكمة.
وتفاعل الجمهور العربي مع هذه الحادثة؛ حيث علق الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي على قرار هيئة المحلفين وكتب عبر تويتر: «مبروك للصديق جوني ديب وخلي نصايح خلف الدهشوري دايماً في دماغك».
 

وعلق أيضاً الممثل المصري أحمد حاتم على القرار الصادر قائلاً: «ظهر الحق» ووضع تحتها وسم «جوني ديب».
 

الفنان السوري تيم حسن علق من جهته على الحكم الذي صدر قائلاً عبر تويتر: «مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت إليه من خلال عدة لقاءات. مثال حقيقي للطف والتواضع، فوز مستحق وواضح».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"