عادي

فقط في الإمارات.. وزير يستقبل زوار المتحف

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بخطوة تشير إلى تواضع المسؤولين والوزراء الإماراتيين وقربهم من الناس، استقبل محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، الخميس، زوار متحف المستقبل في دبي ورحب بالكبير والصغير.

ووقف القرقاوي خلف طاولة مكتب الاستقبال، واستمع إلى أحاديث الزوار، وتجاذب معهم أطراف الحديث، كما تفاعل مع أطفال كانوا حاضرين.

وأكد القرقاوي، في وقت سابق أن متحف المستقبل سيولّد الأفكار الجديدة لمستقبل الدولة.. ويثري شغف أجيال الحاضر والمستقبل بفضول العلم والمعرفة، حيث يمثل معرضاً دائماً لتجارب متنوعة ومتجددة حول مستقبل البشرية وأهم التقنيات التي تنتظر المجتمعات الإنسانية في العقود المقبلة، كما يمثل المتحف مركزاً فكرياً عالمياً من نوعٍ جديد، ويجسّد الخيال البشري الحيوي الذي لا يتوقف عن الإبداع والابتكار.

ويعد متحف المستقبل الأيقونة الأجمل والأحدث التي تضاف لأيقونات العالم الحضارية كمنارة يطل منها على الغد ويشرف من تجاربها ومبادراتها وفعالياتها على المستقبل، وهو إلى ذلك المبنى الأكثر انسيابية والأكثر إبداعاً والأجمل على مستوى العالم من الناحية المعمارية، بعد أن دفع بالتفكير التصميمي وعمليات بنائه حدود الهندسة المعمارية والمدنية لآفاق جديدة غير مسبوقة عبر استخدام تقنيات هندسية جديدة تماماً جعلت منه أعجوبة في المعمار والابتكار تضاف إلى الأفق العمراني المميز لدبي ودولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"