عادي
ضم «فيرتيغلوب» و«موانئ أبوظبي» و«ملتيبلاي» 20 يونيو

3 أسهم إماراتية تنضم لمؤشرات «فوتسي».. و«بروج» بانتظار قرار نهائي

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: أنور داود

أظهرت المراجعة ربع السنوية لسلسلة مؤشرات الأسهم العالمية «فوتسي راسل» لشهر يونيو 2022، انضمام 3 شركات إماراتية إلى مؤشراتها المختلفة، ومن بينها إضافة شركة «فيرتيغلوب» إلى مؤشر الشركات ذات رأس المال الكبير، إضافة إلى المؤشر العالمي. وسوف تصبح التغييرات سارية المفعول يوم الاثنين 20 يونيو 2022 (أي بعد إغلاق العمل يوم الجمعة، 17 يونيو 2022).

كما أظهرت المراجعة انضمام كل من «موانئ أبوظبي» و«ملتيبلاي» إلى مؤشر الشركات ذات رأس المال المتوسط والمؤشر العالمي. كما قامت باستبعاد الاتحاد العقارية من مؤشر شركات رأس المال الصغير، حيث وضعتها تحت المراقبة.

1

وأوضحت «فوتسي راسل» في تنويه منفصل أنه في حال تأكيد دخول «بروج» إلى سلسلة المؤشرات العالمية، سيتم إدخال الشركة بعد إغلاق يوم الخميس 9 يونيو 2022 ليدخل حيز التفعيل من يوم الجمعة 10 يونيو 2022.

وقالت: في ما يتعلق بالاكتتاب العام الأولي لبروج، ستؤكد فوتسي راسل ما إذا كان قد تم استيفاء حد الدخول السريع للإدراج في سلسلة مؤشرات الأسهم العالمية، بناءً على سعر الإغلاق في اليوم الأول من التداول غير المشروط، والمتوقع حالياً أن يكون الجمعة 3 يونيو 2022. وأضافت: «إذا تم تأكيد الدخول السريع إلى سلسلة مؤشرات الأسهم العالمية، فسيتم تضمينها بعد إغلاق يوم الخميس 9 يونيو 2022 (أي اعتباراً من يوم الجمعة 10 يونيو 2022)».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"