عادي

5 مباريات في الدوري العراقي

11:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق الخميس، منافسات الجولة الـ34 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة 5 مباريات.
يلتقي على ملعب الفيحاء في محافظة البصرة، فريق الميناء مع ضيفه الشرطة الفائز مبكراً بلقب الدوري لهذا الموسم، المباراة في غاية الأهمية لفريق الميناء الذي يسعى إلى تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم لغرض إبقاء أمله قائماً في البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.
ويلتقي الزوراء مع ضيفه فريق أمانة بغداد على ملعب الشعب الدولي،ويشعر الزوراء بالخذلان الكبير هذا الموسم لتراجعه إلى المركز الخامس، وبات مهدداً بفقدانه، بينما أمانة بغداد الذي أصبح يقف في منطقة الخطر، فأنه سيقاتل من أجل الابتعاد عنها.
ويشهد الملعب ذاته مباراة صاحب المركز الثاني الطلبة مع ضيفه نفط ميسان، حيث يرغب الفريقان بالظفر بنقاط المباراة لأهميتها لهما.
وسيكون ملعب سامراء في محافظة صلاح الدين مسرحاً لمباراة سامراء مع ضيفه الكهرباء، فريق سامراء يحاول أن يرضي جمهوره بعد أن باتت عملية عودته إلى دوري الدرجة الأولى مضمونة، بينما يحاول الكهرباء الحصول على نقاط المباراة كاملة لغرض تحسين موقعه في الترتيب العام.
وسيشهد ملعب الكفل الأولمبي في محافظة بابل مباراة فريق القاسم وضيفه فريق أربيل،ويحاول القاسم تحقيق الفوز حتى يبتعد خطوة عن مناطق الخطر، وذات الهدف لدى أربيل لغرض القفز إلى مركز أفضل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"