عادي

المغرب يسقط ودياً بثلاثية أمام نظيره الأمريكي

14:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لوس أنجليس - أ ف ب
سقط المنتخب المغربي ودياً 3-0 أمام نظيره ومضيفه الأمريكي في سينسيناتي في ولاية أوهايو، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2022 نهاية العام الحالي.
وافتتح براندن آرونسون لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي النتيجة (26) بتمريرة من جناح تشلسي كريستيان بوليسيك بعد مجهود فردي للأخير الذي أصبح أسرع لاعب يصل إلى عتبة الـ20 هدفاً و10 تمريرات حاسمة مع المنتخب الأمريكي وذلك في 49 مباراة.
وضاعف تيموتي وياه، لاعب ليل الفرنسي ونجل الليبيري المتوج بالكرة الذهبية جورج وياه، النتيجة بعد ست دقائق بتسديدة قوية من خارج المنطقة كان الحارس ياسين بونو قادراً على التعامل معها بطريقة أفضل.
فيما أحرز حجّي رايت، في مباراته الأولى على الإطلاق مع المنتخب الأول الهدف الثالث من ركلة جزاء في الشوط الثاني تحصل عليها بوليسيك إثر عرقلة من أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي (64).
وأهدر سليم أملاح فرصة تقليص الفارق لأسود الأطلس بعد أن ارتدت الكرة التي نفذها من ركلة جزاء من العارضة (76).
ويلتقي المنتخب الأمريكي ودياً مع الأوروغواي الأحد في كانساس سيتي، علماً بأنه وقع في المجموعة الثانية «السياسية» في كأس العالم (21 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 18 كانون الأول/ديسمبر) الى جانب إنجلترا، إيران والفائز من أوكرانيا وويلز اللتين تلتقيان الأحد.
أما المغرب فوقع في الرابعة الى جانب كرواتيا وصيفة مونديال 2018، بلجيكا حاملة البرونزية وكندا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"