عادي
الصريدي: جوائز استثنائية لضمان مشاركة أبرز النجوم

تنظيم النسخة الـ 4 من بطولة دبا كلاسيك لبناء الأجسام في أغسطس

19:49 مساء
قراءة دقيقتين
سالم الصريدي مع أحمد جنيد

اعتمد اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية مواعيد تنظيم النسخة الرابعة من بطولة دبا كلاسيك الدولية المفتوحة لبناء الأجسام والفيزيك، حيث تقرر أن تقام البطولة هذا العام في المدة من 18 وحتى 21 أغسطس المقبل في فندق الميدان بدبي.

وحرص سالم خميس الصريدي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، على تقديم الشكر الجزيل إلى الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، وإلى كل زملائه أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الدعم والتسهيلات التي قدمها الاتحاد للبطولة، كما شكر الصريدي شركة الوادي الأخضر للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس أحمد جنيد على رعايتها للبطولة للعام الثاني على التوالي.

ووعد الصريدي بتنظيم نسخة ناجحة واستثنائية هذا العام تضاف إلى النجاحات التي حققتها البطولة في المواسم الثلاثة الماضية، وأوضح أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز مالية وعينية استثنائية للفائزين بالمراكز الأولى في كافة فئات البطولة التي تضم هذا العام كوكبة من أبرز وأهم أبطال ونجوم بناء الأجسام على مستوى منطقة الشرق.

وأضاف أن اللجنة المنظمة بالتعاون مع اتحاد اللعبة، اعتمدت 11 فئة من فئات البطولة؛ حيث تقام منافسات بناء الأجسام في 3 فئات للرجال والشباب والماستر، و4 فئات في فئة الفيزيك «رجال وشباب وماستر وماسكلر»، و3 فئات في الكلاسيك «رجال وشباب وماستر»، إلى جانب فئة الجسم المثالي المعروفة ب«البودي ستايل».

وأكد الصريدي أن نسخة هذا العام ستكون الأقوى والأهم في تاريخ بطولات بناء الأجسام على مستوى الدولة، لما تشهده من مشاركات كبيرة ومميزة من قبل أهم أبطال ونجوم اللعبة على مستوى العربي والدولي.

وقال: «ما يميز البطولة قيمة الجوائز المالية المميزة التي ترصد للأبطال والأسلوب المميز في إدارة منافساتها والتحكيم العادل، من خلال الطاقم الدولي المرشح من قبل الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"