عادي

«فلاي دبي» توفر أسعاراً مخفّضة إلى 10 وجهات صيفية

13:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

أعلنت «فلاي دبي» عن توفير أسعار خاصة على عشر وجهات فريدة خلال فترة السفر الصيفية المقبلة.
وتشمل عروض الصيف هذه أسعاراً خاصة لبعض وجهات الناقلة الصيفية الشهيرة مثل بودروم وميكونوس وسانتوريني وتيفات، إضافة الى أحدث وجهاتها في إزمير وبيزا. يسري هذا العرض على الحجوزات التي تتم قبل 17 يونيو/ حزيران الجاري للسفر حتى 16 سبتمبر/ أيلول 2022.
توفر كاتانيا الايطالية أفضل ما في الحياة على جزيرة صقلية من حيث التراث الغني، والمناظر الخلابة للمناطق الساحلية وجبل إتنا، إضافة إلى فنون الطهي غير العادية التي تجذب عشاق الطعام من جميع أنحاء العالم. أما بيزا فهي جوهرة أخرى في إيطاليا، وتشتهر ببعض من أشهر فنون العمارة في عصر النهضة في العالم، بما في ذلك برجها المائل الشهير.
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون قضاء عطلاتهم في التنقل بين الجزر، فإن ميكونوس وسانتوريني من الأماكن الواجب زيارتها واستكشافها. وتوفر كرواتيا بشواطئها الخلابة ملاذاً آخر لعشاق الشواطئ النقية والمياه الصافية مع رحلة إلى دوبروفنيك.
ومن المنتجعات الساحلية الشهيرة الأخرى على شبكة فلاي دبي باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود. تشكل المناظر الطبيعية الخلابة على طول البحر الأسود والحدائق الخضراء مكاناً مثالياً لقضاء عطلة صيفية في باتومي. بينما يتميز مرسى تيفات الشهير، بورتو مونتينيغرو، بالعديد من المطاعم وفرص التسوق والرياضات المائية وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"