عادي

«اتصالات الإمارات» تنظم رحلات إلى الدوحة لمؤازرة «الأبيض»

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت «اتصالات الإمارات» عن تنظيم رحلات طيران للمشجعين لمؤازرة منتخب الإمارات في مباراته المقبلة أمام نظيره الأسترالي في 7 يونيو ضمن الملحق المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وبكونها الشريك الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم لأكثر من عشر سنوات، تنظم «اتصالات الإمارات» رحلات الطيران المخصّصة لنقل مشجعي «الأبيض».

وقدمت «اتصالات الإمارات» لجميع مشتركيها فرصة الحصول على (1 جيجابايت) من البيانات لكل هدف يسجله المنتخب الوطني في مباراته أمام نظيره الأسترالي. عبر إرسال (GOUAE) إلى الرقم 1012 قبل انطلاق المباراة (من 1 ولغاية 7 يونيو)، على أن تسري صلاحية البيانات لمدة 3 أيام.

وقال مسعود محمد شريف محمود، الرئيس التنفيذي ل«اتصالات الإمارات»: «بصفتها شركة وطنية، تعتز اتصالات الإمارات بمواصلة دعمها لكرة القدم الإماراتية والالتزام بمساندتها في مختلف المشاركات الإقليمية والدولية، لاسيما مساندة منتخب الإمارات في هذه المباراة المهمة التي تشكل لحظة تاريخية في رحلة تأهله للمونديال العالمي».

وثمن محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة مبادرة «اتصالات الإمارات» الخاصة بتنظيم رحلات طيران لمشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم إلى الدوحة، مؤكداً أن هذه المبادرة ليست غريبة على هذه المؤسسة الوطنية العريقة التي عرفت بمشاركاتها الثرية في الأنشطة المجتمعية، منها الدعم المستمر للرياضة، خاصة كرة القدم.

وأشار الأمين العام لاتحاد الكرة، إلى أن هذه المبادرة ستكون خير محفز للاعبي منتخبنا الوطني خلال مباراة أستراليا، مشيداً بشراكة اتصالات وأهميتها لكرة القدم الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"