عادي
طموحات إماراتية كبيرة في كأس آسيا تحت 23 سنة

«الأبيض الأولمبي» يبدأ مشواره أمام اليابان اليوم

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين
من استعدادات المنتخب الأولمبي

كان منتخبنا حجز مقعده في النهائيات الحالية بعد تصدّره المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية التي أقيمت في أكتوبر الماضي في الفجيرة برصيد 6 نقاط من فوزين على الهند وعمان، وخسارة أمام قرغيزستان.

من جهته، أكد الإسباني دينيس سيلفا مدرب منتخبنا الأولمبي خلال المؤتمر الصحفي، أن «الأبيض» يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الافتتاحية في البطولة، لتمنح اللاعبين الدفعة المعنوية المطلوبة.

وعن مستويات منتخبات المجموعة الرابعة والمنتخب الياباني تحديداً، أكد مدرب الأبيض أن مستويات المنتخبات معروفة للجميع، وستشهد مجموعتنا منافسات قوية. أما عن منتخب اليابان، فقال: «منتخب اليابان يمتاز بالقوة البدنية ولديه مجموعة من العناصر الجيدة، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية تكون دافعاً مؤثراً في مشوارنا في نهائيات كأس آسيا».

ورداً على سؤال عن فترة استعدادات الأبيض للبطولة، أكد الإسباني دينيس سيلفا أنها كانت جيدة للتحضير لهذه البطولة المهمة، وتم خلالها عقد سلسلة من التدريبات وخوض مباريات ودّية في المعسكرات الداخلية والخارجية، والمشاركة في بطولة غرب آسيا، والبطولة الدولية التي نظمها اتحاد الكرة في دبي للمنتخبات الأولمبية، إضافة إلى مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس آسيا.

مهمة صعبة

ووعد عيد خميس لاعب نادي شباب الأهلي وكابتن منتخبنا الوطني الأولمبي بتقديم كل ما يمتلك من أجل قيادة المنتخب مع بقية زملائه، لتحقيق الفوز في مواجهة منتخب اليابان.

وأشار عيد خميس إلى أن الأبيض الأولمبي يضم عدداً من اللاعبين الموهوبين الذين يمتلكون الكثير مما يمكن تقديمه، ولديهم طموح كبير للوصول بعيداً في هذه البطولة المهمة لهذا الجيل، والتي تضم منتخبات قوية تبحث جميعها عن لقب البطولة.

وتحدث كابتن المنتخب عن الحالة المعنوية للاعبين، مبيناً أن الجميع يتمتع بروح معنوية عالية، ومتحمسون لخوض اللقاء ويرغبون في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"