عادي

انتهاء أزمة القوة الجوية العراقي

11:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أكد نادي القوة الجوية الرياضي العراقي، أن الانقسام الإداري الذي كاد أن يعصف بالنادي مؤخراً تمت تسويته بعد تدخل مباشر من قبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي حاكم الزاملي.
وقالت إدارة النادي في بيان: «عقدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية اجتماعاً بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي».
وأوضحت أن «الاجتماع تمخض عن تقديم استقالة جماعية لأعضاء الهيئة الإدارية في الخامس من يوليو/تموز المقبل، وبعدها سيتم تشكيل هيئة مؤقتة من أعضاء الهيئة العامة تدير أمور النادي لمدة أقصاها 3 أشهر، ومن ثم تحديد موعد لإجراء الانتخابات لتشكيل هيئة إدارية جديدة».
وتابعت: «كما سيتم اعتماد أسماء الهيئة العامة المسجلين بالمؤسسات الرسمية وهم 264 عضواً، فضلاً عن إلغاء استثمار أرض النادي بمدينة الحبيبية».
وأكدت أن «الاتفاق على هذه النقاط تم بحضور أمين سر النادي محمد صوب الله، والأمين المالي رشا طالب وأعضاء الإدارة: هيثم كاظم وماجد الساعدي، وموفق الزهيري وعلي زغير، فيما تم الاتصال هاتفياً بقائد القوة الجوية الفريق الطيار شهاب جاهد، حيث تم إعلامه بكافة تفاصيل النقاط المشار إليها في هذا الاجتماع».
جدير بالذكر أن إدارة نادي القوة الجوية انقسمت إلى قسمين خلال الأسبوع الجاري، الأول برئاسة رئيس النادي شهاب جاهد، والثاني تزعمه عضو الإدارة هيثم كاظم. وأدى هذا الانقسام إلى إدخال المخاوف في نفوس مشجعي ومحبي النادي على مستقبله، لاسيما الفريق الأول لكرة القدم الذي يعد الوجه الحقيقي للنادي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"