عادي

دبا الحصن يستعد للموسم الجديد في تركيا

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المدرب جالبوت مع الريامي والظهوري

الفجيرة: نزار جعفر
اعتمد دبا الحصن تركيا لإقامة معسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى 2022-2023، والذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع تبدأ في الثالث من أغسطس القادم وتتخللها 4 مباريات ودية، على أن يسبق المعسكر فترة الإعداد الداخلي اعتباراً من الخامس عشر من يوليو المقبل.
وكان دبا الحصن أكمل تعاقده مع المدرب الوطني محمد جالبوت لقيادة الأخضر الحصناوي في دوري الهواة، بعد تميزه في الموسمين الماضيين مع نادي العربي القيواني الذي كان منافساً على الصعود لدوري أدنوك للمحترفين.
وأكد محمد سيف الظهوري رئيس لجنة الاحتراف والفريق الأول، أن النادي الحصناوي في الموسم الجديد يتطلع للتميز في كل الألعاب لاسيما الفريق الأول، خاصة أن التطلعات كبيرة في المنافسة على الصعود لدوري المحترفين، بعد أن ظل الفريق منافساً بقوة خلال المواسم الماضية.
ولفت إلى أن الفريق بصدد التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب على مستوى عالٍ تليق بتطلعات الفريق وطموحه في الموسم الجديد، مشيداً بالدعم الكبير الذي توفره إدارة النادي الحصناوي لفريق الكرة وكافة متطلبات الفرق الرياضية في الألعاب المختلفة.
وأعرب المدرب محمد جلبوت عن سعادته بالعمل مع فريق دبا الحصن، وأكد أنه متحمس لبدء تحدٍ جديد، متمنياً أن يكون عند حسن ظن إدارة وجمهور النادي الحصناوي، وأن يوفق في قيادة الفريق إلى مصاف دوري المحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"