عادي
استقبل المواطنين في مجلسه بالذيد وتبادل معهم الأحاديث الودية

رئيس الدولـة: المواطن الثـروة الحقيقـية للوطـن والركـيزة الأساسـية لنهضـته

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين
1

استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس الجمعة، المواطنين في مجلس سموّه بمدينة الذيد في إمارة الشارقة.
وتبادل سموّه مع أبناء الوطن، خلال اللقاء، الأحاديث الودية، معرباً عن سعادته بتجدد اللقاء مع أبنائه المواطنين، وأكد حرصه على التواصل الدائم معهم.
وأكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن قيادة الدولة تولي اهتماماً خاصاً بقضايا أبناء الوطن، والارتقاء بمستوى معيشتهم، إيماناً منها بأن المواطن هو الثروة الحقيقية لهذا الوطن، وسيظل الركيزة الأساسية لنهضته وتقدمه ورفعته، وعلى قمة خطط الدولة وبرامجها التنموية حاضراً ومستقبلاً.

1

من جانبهم، أبدى المواطنون سعادتهم بلقاء صاحب السموّ رئيس الدولة، مثمنين نهج التواصل الأصيل مع المواطن الذي يرسخه سموّه وقيادة الدولة، ودعوا المولى  عز وجل  أن يديم على وطننا نعم الأمن والأمان والازدهار.
وأعرب جموع المواطنين عن تقديرهم واعتزازهم بالرعاية والاهتمام الدائمين اللذين يوليهما صاحب السموّ رئيس الدولة لأحوال أبنائه المواطنين، مؤكدين أن التواصل المباشر واللقاءات الأبوية، تعزز مشاعر المحبة والولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي وقيادته.

1

حضر مجلس سموّه.. سموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وسموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة.
ويقوم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بدءاً من يوم الجمعة بزيارات إلى إخوانه حكام الإمارات.

الصورة
1

ويستقبل سموه المواطنين في «قصر الذيد» لمدة ثلاثة أيام، تبدأ بعد صلاة العصر، وتستكمل يومي السبت والأحد خلال الفترة الصباحية.
وعلى الراغبين من أبناء الوطن في السلام على سموه..التكرم بالتوجه إلى نادي الذيد للتسجيل وفق إجراءات دخول «المرور الأخضر» على تطبيق «الحصن» وذلك لضمان تنظيم آلية وإجراءات الدخول.
 (وام)

الصورة
1
الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"