عادي

طارق القاسمي يفتتح نادي «بادل إيه إي»

19:50 مساء
قراءة دقيقتين
1
طارق بن فيصل وسعيد بن مكتوم خلال تتويج الفائزين ببطولات النادي

افتتح الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، النادي الرياضي «بادل إيه إي» في الشارقة، والذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى دولة الإمارات، ويضم 13 ملعباً داخلياً و3 ملاعب خارجية، إضافة إلى غرف علاجية للاعبين، كما يوفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها اللاعبون والجمهور، ضمن مواصفات عالمية.

ويضم النادي العديد من المرافق المختلفة مثل غرف تغيير الملابس، ومواقف سيارات خاصة، وخدمة صف السيارات، ومقهى ومتجر للبادل، ويتوفر فيه أيضاً مركز علاج بالتبريد، ويتسع لأكثر من 400 شخص لمشاهدة المباريات المختلفة، وبذلك يصبح عدد الملاعب الكلية للنادي، والموزعة على إمارة الشارقة ودبي وأبوظبي 32ملعباً، كما يشرف على النادي نخبة من المدربين المؤهلين وذوي خبرات مميزة.

وتجول الشيخ طارق بن فيصل القاسمي في أرجاء النادي الجديد، واطلع على مرافق وقاعات النادي، وقام بتقديم الجوائز للفائزين في البطولة النهائية التي تمت بمناسبة الافتتاح الرسمي للنادي.

وقال الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل، إن البادل لعبة مميزة ورياضة جميلة، وقد أبرزت نجوماً عدة، وفي الحقيقة نبذل كل جهودنا من أجل أن نصل من خلالها إلى العالمية، وما هذه الصالة الجميلة في الشارقة إلا أحد عناوين هذا الهدف.

ومن جانبه، قال عيسى هلال، رئيس مجلس الشارقة الرياضي: سعداء بتواجدنا في هذا الحدث المتعلق بافتتاح نادي البادل تنس في الشارقة، وهذا المبنى الجميل الذي يشكل قيمة مضافة لهذه الرياضة المتنامية في الدولة.

وأشار إلى أنه يتوفر في النادي كل ما يحتاج اليه اللاعب والجمهور، ما يشكل دافعاً كبيراً للناس كي تلعب وتستمتع بهذه اللعبة الجميلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"