عادي

هنا الزاهد تنتظر عرض 3 أفلام جديدة

21:57 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

** تعيش الفنانة المصرية هنا الزاهد حالة من النشاط الفني، خلال الفترة المقبلة؛ حيث تنتظر عرض 3 أفلام سينمائية جديدة لها، بداية من موسم عيد الأضحى المقبل. أول هذه الأفلام «بحبك» من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، الذي انتهى من التصوير مؤخراً، وبدأ في عمل ووضع اللمسات النهائية للفيلم، ويشاركهما في بطولة الفيلم، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

الفيلم الثاني بعنوان «مستر إكس» الذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي، ويشاركهما بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ،.

أما الفيلم الثالث «بضع ساعات في يوم ما»، فانتهت من تصويره، ومن المتوقع طرحه خلال الموسم الصيفي المقبل.

** أعلن المخرج كريم السبكي، أن فيلمه الجديد «شقو» سيجمع بين 4 من كبار النجوم الموجودين على الساحة الفنية الآن، وهم يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، وأمينة خليل، ويشاركهم عدد كبير من الفنانين الآخرين، حيث يعكف صناع الفيلم، بقيادة المخرج كريم السبكي على إنهاء التعاقدات مع الفنانين المرشحين للمشاركة في بطولة الفيلم.

** بعد توقف ما يقرب من 17 يوماً، عادت الفنانة مي سليم لاستئناف تصوير مشاهدها في فيلم «ضرب نار»؛ حيث صورت 3 أيام في أحداث دورها بالعمل، قبل أن يتوقف لبناء أماكن الديكور الجديدة.

سليم تتقاسم بطولة الفيلم أمام النجمة ياسمين رئيس، ويشاركهما البطولة محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، ومن إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن في إطار كوميدي مليء بالإثارة والتشويق.

مي سليم انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «أنا جيت»، من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

** تصور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مشاهدها في فيلم «رمسيس باريس»، والتي سيتم تصويرها في بعض شوارع وسط القاهرة، فضلاً عن بعض المشاهد الداخلية داخل الاستوديوهات، فيما كان مخرجه أحمد خالد موسى، قد انتهى من تصوير أكثر من 80 % من مشاهده، وتم تصوير أغلبها في فرنسا؛ حيث استغرق التصوير هناك ما يقرب من 18 يوماً.

يشارك في بطولة «رمسيس باريس»، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد سلام، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، محمود حافظ، وسميرة مقرون، تأليف كريم حسن بشير، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى.

** حصد فيلم «فارس» للفنان أحمد زاهر الذي يخوض به أولى بطولاته المطقة في السينما، إيرادات بلغت 400 ألف جنيه في أسبوعه الأول بدور العرض، بعد أن انصم إلى أفلام موسم عيد الفطر.

يشارك أحمد زاهر في بطولة فيلم «فارس» النجم حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبد الله، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"