عادي

«الإمارات للطبيعة» تحث على الانضمام إلى برنامج قادة التغيير

21:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

بمناسبة يوم البيئة العالمي الذي يصادف 5 يونيو/ حزيران، تتشرف جمعية الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة بالإعلان عن أحدث المنضمين إلى برنامج قادة التغيير وهم مجموعة اي تي بي ميديا، وفيزا، وسفران، ودعت المؤسسات والشركات والأفراد للانضمام إلى البرنامج، ليواصلوا المسيرة مع أكثر من 700 عضو جديد، سيقضون العام المقبل في فعاليات التدريب، والتفكير، وتنفيذ الأنشطة المختلفة في الطبيعة حفاظاً على كوكب الأرض.

يأتي ذلك في أعقاب التعاون الأخير بين الجمعية و«كارفور»، لتقديم مجموعة جديدة من الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام، بهدف التخفيف من الاستهلاك المفرط للبلاستيك والمحافظة على الموارد الطبيعية.

وقالت ليلى مصطفى عبد اللطيف، المدير العام للجمعية: «إن التعاون والابتكار المشترك الذي شهدناه بين القطاعين العام والخاص والتشريعات المحلية والوطنية والمجتمعات المحلية كجزء من برنامج قادة التغيير، كان مصدر إلهام، ويؤكد أهمية الابتكار الرقمي وجهود الحفظ الشاملة».

وقال سيمون بيركيبيك، الشريك في BCG «غايتنا وأهدافنا واضحة، والطريقة التي يمكننا من خلالها تحقيق التأثير الأكبر هي توثيق التعاون الهادف لمواجهة التحدي الملحّ والجماعي الذي نواجهه».

بدوره قال علي عكاوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اي تي بي ميديا: «بصفتنا شركة إعلامية، نأمل أن نتمكن من إيصال الصوت عبر العديد من العلامات التجارية والوسائط لإعلام جمهورنا وتثقيفه والتأثير عليه بشكل إيجابي».

فعاليات حصرية للمحافظة على الطبيعة

وتم الترحيب بالأعضاء الجدد في البرنامج من خلال فعاليتين نظمتا للاحتفال بيوم البيئة العالمي، وأقيمت الفعالية الحصرية After Dark«Edition» في الهواء الطلق في بحيرة القدرة بدبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"