عادي

بعد طلاق بيكيه وشاكيرا.. مفاجآت مثيرة حول خيانة نجوم كرة القدم

17:42 مساء
قراءة 3 دقائق
إعداد – محمد ثروت
أسدل الستار على قصة الخيانة التي أنهت زواجاً استمر 12 عاماً بين نجم نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه والمطربة الشهيرة شاكيرا، بعد البيان المشترك الذي أصدره النجمان، السبت، والذي أعلنا فيه الانفصال رسمياً.
وقال بيكيه وشاكيرا في بيان: إنهما قررا الانفصال من أجل أطفالهما، وناشدا وسائل الإعلام احترام الخصوصية.
ولم يظهر بيكيه وشاكيرا معاً منذ مارس/ آذار الماضي، وأشارت تقارير صحفية عديدة إلى أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه لها مع سيدة أخرى، ما تسبب في نهاية المطاف في الانفصال رسمياً.
ولا تعد قصة الخيانة بين بيكيه وشاكيرا هي الأولى من نوعها بالنسبة للمشاهير من لاعبي كرة القدم؛ حيث تكررت تلك الواقعة كثيراً.
ويعد الكولومبي جيمس رودريجيز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، أحد أبطال مسلسل الخيانة الزوجية في عالم كرة القدم؛ حيث كان متزوجاً من دانيلا أوسبينا، وأسفر الزواج الذي استمر 6 سنوات عن ولادة طفلة، إلا أن الطلاق كان النهاية في عام 2016، بعد ارتباط رودريجيز مع عارضة الأزياء الروسية أولجا كوروبيتسينا.
ولم تستمر علاقة رودريجيز مع أولجا طويلاً بعد طلاقه من زوجته، وارتبط بالفنزويلية شانون دي ليما، والتي لا يزال على علاقة بها حتى الآن.
وكان الفرنسي أنتوني مارسيال، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أحد أبطال مسلسل الخيانة الزوجية، بعد ما نشرته الصحف الإنجليزية عن خيانته لزوجته «ميلانيا دي كروز» مع عارضة الأزياء «ميليكا سيليتشي»، وفي هذا التوقيت كانت زوجة مارسيال حاملاً في الشهر الثامن.
وفي عام 2019، اعترف مارسيال علانية بخيانة زوجته، وكتب اعتذاراً لها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وتقبلت زوجته هذا الاعتذار.
ودخل الهولندي فيرجيل فان دايك، نجم دفاع ليفربول الإنجليزي ضمن القائمة؛ حيث ارتبط بفتاة تدعى «ريك» خلال احترافه بنادي سيلتك جلاسجو الاسكتلندي، واستمر في علاقته معها لسنوات طويلة، وأنجبا طفلة تدعى «ميلا».
وعلى الرغم من أن «ريك» تركت عملها في التسويق والأزياء كي تتفرغ للحياة مع النجم الهولندي، فإن الأخير ارتبط بفتاة أخرى، وحاول إخفاء الأمر، إلا أن الصحافة كشفت الأمر، في الوقت الذي اعترفت فيه صديقته الجديدة أنها لم تكن تعلم شيئاً عن زوجة وطفلة فان دايك، ما أدى إلى انتهاء العلاقة الرومانسية بينهما فور علمها بذلك.
وللمرة الثانية، فإن زوجة فان دايك قبلت اعتذار المدافع الهولندي عن نزوته العاطفية، ولا يزالا على ارتباط حتى الآن.
ويعد الفرنسي أوليفيه جيرو، نجم ميلان الإيطالي، أحد أبرز لاعبي الساحرة المستديرة الذين ارتكبوا خطيئة الخيانة الزوجية؛ وذلك خلال احترافه بنادي آرسنال الإنجليزي.
ودخل جيرو في علاقة مع عارضة الأزياء «سيليا كي»، دون علم زوجته «جنيفر»، في عام 2014؛ حيث دعا صديقته إلى فندق إقامة الفريق قبل إحدى مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز، في انتهاك واضح لتعليمات النادي اللندني، ونالت الفضيحة نصيبها في الصحف البريطانية التي نشرت صور جيرو وصديقته، ما أجبر اللاعب الفرنسي على الاعتذار علانية لزوجته ونادي آرسنال.
وكما حدث سابقاً، فقد تجاوزت زوجة جيرو عن خطئه، واستمر الزواج الذي أسفر حتى الآن 3 أطفال.
وتورط لاعبون آخرون في قصص الخيانة، ومن بينهم فرانك ريبيري، أشلي كول، كايل ووكر، وتيري هنري، الذي دفع تعويضاً لزوجته السابقة على خلفية علاقة عاطفية أخرى بلغت قيمته 10 ملايين دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"