عادي

بيكيه وشاكيرا ينفصلان بعد 12 عاماً

15:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعلن الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والمطربة الكولومبية شاكيرا الانفصال في بيان رسمي بعد ارتباط بينهما دام 12 عاماً ،وأثمر عم طفلين.
وقال الثنائي الشهير في بيان: نأسف للتأكيد على اننا سننفصل من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا.. نطلب احترام الخصوصية وشكراً لتفهمكم.
ويعد بيكيه وشاكيرا مع النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام ومغنية الـ«بوب» فيكتوريا آدامز، أشهر ثنائي رياضي- فني، لذلك فإن حياتهما الشخصية تأخذ الكثير من التسليط الإعلامي.
وعن سبب النفصال ذكر موقع «إل بريوديكو» الإسباني، فإن شاكيرا عرفت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، لذلك لم يظهرا معاً منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعنون الموقع «أزمة عاطفية»، وكشف عن أن «شاكيرا عرفت بعلاقة بيكيه مع امرأة أخرى، وسينفصلان قريباً».
وبدأت علاقة بيكيه وشاكيرا خلال مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، بعدما أدت المطربة الكولومبية، اللبنانية الأصل الأغنية الرسمية للبطولة، وأنجبا طفليهما ميلان وساشا، وعلى الرغم من عدم تواجدهما معاً بشكل دائم إلا في المناسبات الرياضية والعائلية، فإن علاقتهما لم تشهد هذا التدهور كما حدث في آخر شهرين؛ حيث قضت شاكيرا إجازة عائلية في جزيرة إيبيزا رفقة طفليها وبدون بيكيه التي أكدت مصادر أنه عاد للسكن في شقته القديمة في برشلونة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"