عادي

ماني يرحل عن ليفربول لأجل الشعب السنغالي

11:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح
صدم النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، المراسلين عندما قال لهم إن 60 إلى 70 في المئة من الشعب السنغالي يريدون رحيله عن ليفربول، وذلك في أكبر إشارة لانتهاء مسيرته مع «الريدز».
وقال ماني ( 30 عاماً):«أحترم المشجعين والفريق لكن 60 إلى 70 في المئة من السنغاليين يرغبون برؤيتي راحلاً عن ليفربول وأنا سأفعل ما يريدونه».
وتبقى لماني 12 شهراً في عقده مع ليفربول، لكن المهاجم الذي أدخل السعادة إلى قلوب السنغاليين بحصد لقب إفريقيا على حساب منتخب زميله محمد صلاح يريد مواصلة رسم البسمة على وجوههم.
وربطت التقارير بين ماني وبايرن ميونيخ الألماني، وذكر التقرير أن المدير الرياضي للبايرن حسن صالح مديتش أرسل لماني عرضاً بـ17 مليون استرليني سنوياً، وماني يرغب في تجربة العيش في جنوب ألمانيا.
وعلى البايرن إن أراد الفوز بماني دفع 42.5 مليون استرليني وهو أكثر من الـ34 مليوناً التي دفعها ليفربول لشرائه من ساوثمبتون في 2016، وقد لمح الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق لرحيل نجمه وقال قبل نهائي أوروبا أمام ريال مدريد: «سيكون ماني نجماً كبيراً أينما يلعب الموسم المقبل، هذا شيء مؤكد. ساديو في أفضل لياقته ومن الممتع مشاهدته وهو يلعب. ضغطنا عليه بالطلبات هذا الموسم وكرة القدم لعبة متطلبة خصوصاً عند الوصول للمباريات النهائية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"