عادي

محترف برازيلي يضرب 3 لاعبين في الدوري العراقي على طريقة المصارعة

14:28 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
تعادل فريق الصناعة مع ضيفه فريق نفط البصرة 1-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الصناعة في العاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم،التي شهدت حادثة اعتداء محترف زاخو البرازيلي على 3 لاعبين من القوة الجوية.
سجل هدف الصناعة المحترف النيجيري أوميجا برنس في الدقيقة الخامسة، بينما أدرك حيدر سالم هدف التعادل لفريق نفط البصرة في الدقيقة 30. ليرفع الصناعة رصيده إلى 35 نقطة، في المركز الرابع عشر، بينما رفع نفط البصرة رصيده إلى 42 نقطة، في المركز الحادي عشر.
وفاز فريق القوة الجوية على ضيفه فريق زاخو بهدف وحيد على ملعب الشعب الدولي في بغداد.
وشهدت المباراة حالة غريبة عندما قام المحترف البرازيلي في صفوف فريق زاخو برونو أوليفيرا بضرب ثلاثة لاعبين من فريق القوة الجوية بشكل وحشي وعلى طريقة المصارعة الحرة، مما تسبب بطرده من قبل حكم المباراة حسين علي في الدقيقة 42، حيث أثر الطرد على مستوى وطموحات فريق زاخو.
سجل هدف القوة الجوية والمباراة الوحيد المخضرم حمادي أحمد في الدقيقة 58.
وبهذا الفوز، قفز فريق القوة الجوية إلى المركز الثالث بشكل مؤقت، بعد أن رفع رصيده إلى 64 نقطة، فيما بقي زاخو بالمركز العاشر، برصيد 44 نقطة.
وقد انتقد مدرب فريق زاخو السوري فراس الخطيب تصرف المحترف البرازيلي في صفوف فريقه برونو أوليفيرا، مؤكداً رفضه لهكذا تصرفات بعيدة عن التنافس الرياضي الشريف. متوعداً بمعاقبة اللاعب المذكور.
وأوضح الخطيب، أن «أوليفيرا تعرض إلى الاستفزاز من قبل بعض لاعبي فريق القوة الجوية بعيداً عن أنظار الحكم».
واضاف، أن «طرد أوليفيرا كان مستحقاً، إلا أنه أثر تأثيراً كبيراً على فريق زاخو، الذي أكمل الشوط الثاني بعشرة لاعبين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"