عادي
محمد بن زايد يزور محمد بن راشد والشرقي والمعلا وسعود بن صقر

جولة الخير..الإمارات في عزة وازدهار

01:52 صباحا
قراءة 3 دقائق

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وذلك في إطار الزيارات الأخوية «جولة الخير» التي يقوم بها سموه إلى إخوانه أصحاب السمو، أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات، ونهج التواصل والتشاور الأصيل الذي يحرص عليه سموه وإخوانه الحكام.
وتطرّق سموهما إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة، والتي تستهدف المواطن والارتقاء بجودة معيشته وتحقيق سعادته ورفاهيته، إلى جانب الاستثمار في قدراته وطاقاته في مختلف المجالات؛ كونه الركيزة الأساسية في بناء التنمية المستدامة، معربين عن تمنياتهما للدولة وشعبها دوام العزة والرفعة والازدهار.
وأكد سموهما أن دولة الإمارات  بتوفيق من الله  تمضي بعزم وخطى واثقة نحو المستقبل لتحقيق تطلعاتها ونهضتها التنموية وفي مقدمتها بناء الإنسان، مشيرين إلى أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، وإخوانهما المؤسسين، رحمهم الله، وأبناءهم من بعدهم، كرسوا أنفسهم وجهودهم لخدمة الوطن ومواطنيه وتحقيق طموحاتهم، فجعلوا بناء المواطن وعيشه وعمله وأمنه وصحته وتعليمه محور اهتمامهم، إيماناً منهم بأهمية دوره؛ كونه حجر الأساس والركن الأهم في تقدّم الوطن وتحقيق مكتسباته، كما شددا على أن قيادة الدولة تسير على هذا النهج في مواصلة العطاء والعمل من أجل تحقيق تطلعات المواطن.
وزار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إخوانه: صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى، حاكم أم القيوين، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، وذلك في إطار الزيارات التي يقوم بها سموه إلى إخوانه أعضاء المجلس الأعلى، حكام الإمارات، استمراراً لنهج التواصل والتشاور الأخوي بين سموه وإخوانه حكام الإمارات.

1

وتبادل سموه، والحكام، الأحاديث الأخوية الودية، وتطرقوا إلى عدد من قضايا الوطن وشؤون المواطن، مؤكدين أن المواطن يبقى دائماً محور اهتمام القيادة ويأتي على قمة أولوياتها وأهداف الوطن التنموية خلال مختلف المراحل الحالية والمستقبلية، وذلك سيراً على نهج القادة المؤسسين، رحمهم الله، الذين وهبوا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطن.
وأعرب سموهم عن تمنياتهم لدولة وشعب الإمارات دوام العزة والرفعة والازدهار، داعين المولى عز وجل، أن يوفّق قيادتها لخدمة الوطن وتعزيز مكتسباته ورفعته وترسيخ مكانته العالمية، مؤكدين أن قيادة دولة الإمارات تواصل السير على خطى المؤسسين في تعزيز مقومات الحياة الكريمة، وتحقيق السعادة والاستقرار لمجتمع الإمارات.
وفي ختام جولته، غرّد صاحب السمو، رئيس الدولة، على «تويتر» قائلاً: «سعدت بلقاء إخواني الحكام محمد بن راشد وحمد الشرقي وسعود المعلا وسعود القاسمي. الارتقاء بالمواطن وتمكينه وتعزيز مكتسباتنا الوطنية وإنجاز طموحاتنا التنموية الكبرى، كان محور حديثنا ومناقشاتنا، وبإذن الله وتوفيقه، ستمضي مسيرة الخير والنماء نحو مستقبل أكثر ازدهاراً وريادة لوطننا الغالي».
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عقب الاستقبال على «تويتر»: «خلال استقبال أخي رئيس الدولة، حفظه الله.. جولة محمد بن زايد آل نهيان في دولة الإمارات، جولة خير وجولة بشرى للوطن والمواطنين، وجولة تلاحم بين شعب وقائده، حفظ الله دولة الإمارات وشعبها ورئيسها».

الصورة

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"