عادي
عبر مبادرات رئيس الدولة بـ 2.3 مليار درهم

محمد بن زايد يأمر باستكمال طلبات «زايد للإسكان»

18:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أمر صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، باستكمال جميع طلبات المنح الإسكانية للسنوات السابقة، ضمن «برنامج الشيخ زايد للإسكان»، عبر مبادرات صاحب السموّ رئيس الدولة، بمبلغ 2.3 مليار درهم، في إطار حرص سموّه على تعزيز الاستقرار الأسري للمواطنين، وتوفير الحياة الكريمة، وتحقيق سعادتهم.
وقال سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية: إن مبادرة صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، تكفلت بجميع طلبات المنح الإسكانية الموجودة حالياً، ضمن «برنامج الشيخ زايد للإسكان»، لتنفذ خلال السنوات الخمس القادمة. موضحاً أنها تشمل طلبات مستحقي المنح السكنية ضمن شروط البرنامج، وتتضمن إنشاء المساكن واستكمالها وصيانتها.
وأكد أن الوزارة ستعمل مع لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السموّ رئيس الدولة، لتنفيذ أمر سموّه خلال خطة البرنامج الخمسية. موضحاً أن هذه المبادرة تجسد اهتمام سموّه، وحرصه على رعاية احتياجات المواطنين، وتطلعاتهم نحو توفير سبل عيشهم الكريم ورفاهيتهم، وستكمل مشروع الوزارة للقروض الذي اعتمده مجلس الوزراء، وأعلن عنه.
وقال إن المواطن يأتي على قمة اهتمامات القيادة، ومشاريع الإسكان في صدارة أولويات الدولة، منذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وسار على نهجه الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، الذي جعل تحسين جودة حياة المواطن جوهر خطط التنمية في الدولة. مشيراً إلى أن تنفيذ مشاريع الإسكان يعدّ أحد أهم الإنجازات المتميزة التي حققتها دولة الإمارات، وثمرة من ثمرات الاتحاد، ومحوراً مهماً في عملية التنمية الشاملة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"