عادي

ياسمين عبدالعزيز تدخل المستشفى مجدداً وتوجه رسالة لجمهورها

12:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة - «الخليج»
كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تعرضها لوعكة صحية، حيث نشرت صورة لها عبر خاصية «الستوري» في حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» وهي داخل أحد المستشفيات، وعلقت عليها: «الصحة أهم شيء في الحياة.. إنها نعمة كبيرة».
وأعاد ظهور الفنانة المصرية للأذهان أزمتها الصحية الأخيرة، ما أثار قلق جمهورها من جديد، خاصة أنها لم تكشف أي تفاصيل عن سبب تواجدها في المستشفى، حسب ما ذكرته صحيفة «الوطن» المصرية السبت.
وكانت عبد العزيز قد دخلت المستشفى في يوليو من العام الماضي من أجل إجراء عملية جراحية، وفي نفس الشهر، كتب الفنان أحمد العوضي عبر صفحته بموقع «فيسبوك»: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في غرفة العمليات وبحاجة لدعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».
وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في الشهر ذاته من العام الماضي، وفي أغسطس 2021، غادرت ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات السويسرية حسب ما ذكره موقع «مصراوي».
وفي سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، وأكدت تعافيها.

الصورة
ياسمين عبد العزيز
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"