عادي

فنان مصري يتهم طليقته الإعلامية بالجمع بين زوجين لمدة 30 شهراً

03:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أثار الفنان المصري محمد غنيم حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول فيديو له يتهم فيه طليقته السابقة، بالجمع بين زوجين، مؤكداً أنه عاش معاناة معها، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية السبت.
واكد الفنان المشهور بأدائه الأدوار الثانوية في أعمال درامية شهيرة، بأن طليقته وهي إعلامية معروفة، كذبت عليه وأوهمته بانتهاء علاقتها بزوجها الأول، ليكتشف بعد 30 شهر زواج، بالصدفة أن زوجته تتردد على المحاكم من أجل دعوى خلع رفعتها على شخص آخر، كانت أخبرته قبل زواجهما أنها طلقت منه.
وأوضح غنيم الذي امتهن الطب بجوار التمثيل، بأنه قرر أن يشكوها للقضاء، لكن المحكمة حفظت التحقيق دون أن يعرف السبب. وأضاف: «تصالحنا وطلقتها لكنها ماشية في كل بلاد الدنيا تقول بيجري ورايا وبتنكر جوازها مني».
وأكد الفنان المعروف أنه كان يعامل زوجته السابقة بمنتهى الأدب والأخلاق، نافياً ان يكون لاحقها وقال: «أنا فنان وسمعتي ما تسمحش بد».

وأوضح غنيم أنه عاش مع زوجته السابقة حياة غير سعيدة تسببت في الإساءه له ولأسرته، مؤكداً أنها تحاول تشويه سمعته على السوشيال ميديا بالقول أنه يلاحقها، موضحاً أن القضية عمرها أكثر من سنتين.
ويعد غنيم من الوجوة المعروفة على الشاشة الفضية، إذ شارك في العديد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل «الأسطورة»، «ولد الغلابة»، «سوبر ميرو» و«بركة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"