عادي

«مركز بطاقة إسعاد» يتبنى علاج حالة إنسانية

01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي

دبي:«الخليج»

تبنى مركز بطاقة إسعاد التابع للقيادة العامة لشرطة دبي، علاج حالة إنسانية لمريض يعاني من آلام في الركبة اليمنى والرباط الصليبي، وذلك في بادرة إنسانية جديدة للمركز، وبالتعاون مع المستشفى الدولي الحديث. وأوضح المركز أنه تم إجراء عملية جراحية للمريض واستبدال الرباط الصليبي، وترقيع الغضروف الهلالي كاملاً باستخدام المنظار الجراحي، وأصبح المريض بحالة جيدة.

وقالت منى العامري، مديرة المركز: إن مساندة الحالات الإنسانية، لاسيما المتعلقة بالأمور العلاجية والصحية، تحتل أولوية لدينا، ولا نتردد في تقديم الدعم والمساندة لها، بالتعاون مع شركائنا في الدوائر والمؤسسات الخاصة والحكومية، مقدمةً الشكر الجزيل إلى المستشفى الدولي الحديث على هذا التعاون المثمر، مشيرة إلى أن ممثلي القطاع الصحي في مركز بطاقة إسعاد سوف يستمرون في التواصل مع المستشفى الدولي الحديث، وكذلك مع أسرة المريض للاطمئنان على حالته، وتذليل أي صعوبات قد تواجه الأسرة.

من جانبها، أكدت هناء تيسير، ممثلة القطاع الصحي في مركز بطاقة إسعاد، أن حالة المريض، كانت تستدعي التدخل لدعمه ومساندة أسرته في توفير العلاج والرعاية الصحية المناسبة له، لاسيما أن المريض وأسرته لم يكونوا قادرين على القيام بذلك، بسبب التكلفة المادية العالية لعلاج مثل هذه الحالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"