عادي
لتلبية رغبات المتسوّقين

4 أطنان من الأسماك المتنوعة ترد إلى «تعاونية الاتحاد» يومياً

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

قال يعقوب البلوشي، مدير إدارة تجارة الأغذية الطازجة في «تعاونية الاتحاد» إن متوسط كمية الأسماك الطازجة المورّدة إلى أقسام الأسماك في مختلف فروع التعاونية بدبي، يومياً تراوح بين 3 و 4 أطنان محلية ومستوردة وقشريات.

مؤكداً أن الأقسام تعمل بكامل طاقتها، إذ شغّلت جميع الأقسام في الفروع الجديدة التي افتتحت خلال العام الماضي، وزيادة أنواع الأسماك فيها، لتلبية طلبات المتسوقين المختلفة.

وأضاف أنه تورّد يومياً للتعاونية بين 120 و 150 صنفاً من الأسماك الطازجة، مثل الشعري والصافي والهامور والكنعد والبياح والنقرور والجش والخباط والقباب، والسالمون والسبريم والسيباس والروبيان.

ولفت إلى أن التعاونية وفرت أصنافاً جديدة من عبوات التغليف التي تحافظ على جودة الأسماك، وحرارة الأصناف المشوية والمطهوّة لمدة أطول، وتوفير طريقة جديدة للشيّ بجانب خدمة الشيّ في الأفران بأسعار رمزية. مشيراً إلى أن أقسام الأسماك تحرص على تقديم خدمات تلبي رغبات الزبائن، إذ إن دور التعاونية لا يقتصرعلى توفير المنتجات ذات الجودة العالية فقط، بل يتعدى ذلك إلى تقديم خدمات اضافية مجانية مثل التقطيع والتنظيف والتغليف مع الالتزام بمعايير وشروط الصحة والسلامة.

كما تحرص على اتباع أعلى معايير الجودة، سواء في المكونات الطازجة المستخدمة أو في المكونات الأخرى من خضراوات وتوابل لتمنح روّاد التعاونية تجربة تذوق استثنائية، مع توفير أحدث نظم السلامة المعروفة عالمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"