عادي

الاتحاد المصري لليد يطالب بالتحقيق في واقعة «مجمع تواليتات حسن مصطفى»

17:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الاتحاد المصري لليد

القاهرة - الخليج

أصدر الاتحاد المصري لكرة اليد، الاثنين، بياناً طالب فيه النائب العام بالتحقيق في واقعة الإساءة لرئيس الاتحاد الدولي للعبة حسن مصطفى، في واقعة وضع اسمه على مجمع لدورات المياه في نادي الزمالك.

وقال الاتحاد المصري لليد في بيان: «فوجئ الشعب المصري العظيم قيادة وحكومة ومؤسسات بصورة صادرة عن ناد يمثل إحدى المؤسسات الرياضية المصرية العريقة، ومنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وضعها رئيس نادي الزمالك على مجموعة من الحمامات كتب عليها «مجمع تواليتات حسن مصطفى»، وذلك ليراها العالم أجمع.

وأصاف:«الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، لأربع دورات متتالية، والرئيس الشرفي للاتحاد المصري لكرة اليد، مدى الحياة، هذا الرجل الذي يمثل رمزاً من الرموز المصرية الذي يفتخر به كل مصري ويشرفه في المحافل الدولية كافة، ويرفع اسم مصرنا العزيزة عالياً أمام العالم».

وتابع:«الرجل الذي يستقبل في دول العالم كافة استقبالاً رسمياً كرئيس للاتحاد الدولي لكرة اليد بحفاوة وترحاب واحترام وتقدير، وكرمته القيادة السياسية وأطلقت اسمه على أحدث مجمع صالات رياضية بمدينة 6 أكتوبر، بينما يتم السخرية من تكريم الدولة من رئيس نادي الزمالك».

وتساءل اتحاد اللعبة في بيانه: «هل وصل بنا التدني الأخلاقي إلى هذا الحد الذي هو إهانة لبلدنا الغالي؟».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"