عادي

العروس المصرية في أول رد: تفاجأت من التعليقات وأحب زوجي ولم نتطلق

13:30 مساء
قراءة دقيقتين

روت الفتاة المصرية التي ظهرت في مقطع الفيديو، أثناء عقد قرانها في مصر، موجهة رسالة إلى عريسها تفاصيل ما جرى معها، وما كانت تقصده من قولها لزوجها عن احترام أهلها وأقاربها.
تصريح العروس المصرية التي أثارت ضجة واسعة، جاء خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب عبر قناة «أم بي سي مصر»، حيث بدأت المداخلة بطلب التبرئة من كل ما تم توجيهه لها.
وقالت العروس المصرية أمنية طارق: «لم أفعل أي شئ مخالف للأعراف ووجدت نفسي معرضة للانتقاد الشديد ولا أعرف بالتحديد ما سبب كل ذلك الانتقاد».
وروت التفاصيل الدقيقة لما حصل أثناء عقد قرانها قائلة: «كنا نتجهز لعقد القران، وكان هناك عدد كبير من أقاربي وأقارب زوجي، فقررت أن أقول له بعض الكلام الجميل كرد على أمور طيبة وخصال حميدة موجودة في زوجي».

اقرأ أيضاً:  بالفيديو.. عروس مصرية تفاجئ عريسها بشرط قبل عقد القران

وأكملت:«عندما بدأت بمدح زوجي رأيت الدموع في عيون أفراد عائلتي وأهلي خاصة أنني وحيدة فقلت له فوراً سأرعى وأهتم بعائلتك، وأنت عليك أن تهتم وتحترم أيضاً عائلتي وأهلي وكنت مرتبكة ومتوترة جداً لحظتها وتفاجأت بالتعليقات السلبية التي شاهدتها عبر مواقع التواصل».
وأضافت: «زوجي متضايق جداً من التعليقات السلبية، وكثير من المعلقين أفسدوا فرحتنا وأنا تعلمت في بيت العائلة احترام الزوج لأبعد الحدود».
وردت في حديثها على إشاعة طلاقها بعد انتشار القضية عبر السوشيال ميديا وقالت: «لم يتم الطلاق وعلاقتي بزوجي ممتازة، ولكن كل ما هنالك أننا منزعجون من التعليقات السلبية على ما جرى».
ولفتت:«أنا لم أهدد زوجي بل طلبت منه أن يحترم أهلي وعائلتي، وأنا أحب زوجي وأحترمه وهو يحمل كل المواصفات التي كنت أبحث عنها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"