عادي

بعد غيابها 10 أيام.. السلطات المصرية تحل لغز اختفاء «فتاة 6 أكتوبر»

22:24 مساء
قراءة دقيقتين
منى حسين
القاهرة - «الخليج»
توصلت الأجهزة الأمنية المصرية لمكان الطالبة منى حسين، المتغيبة عن بيت أهلها منذ قرابة 10 أيام، خلال ذهابها لأداء الامتحان، بعدما ناشد والدها بالبحث والعثور عليها، حيث تبين أنها تركت المنزل بسبب خلافات أسرية.
وكثف رجال المباحث المصرية من عمليات التمشيط والبحث عن الفتاة وكان الاحتمال الأقرب هو أن الفتاة تركت منزل أسرتها وأقامت طوال الفترة الماضية عند صديقة لها حسب ما نشره موقع «القاهرة 24» الإخباري الاثنين.
مفاجأة تكشفها الفتاة
وفي تفاصيل الاعترافات، كشفت الفتاة بعد العثور عليها أنها تزوجت من شاب تقدم لأسرتها سابقاً، إلا أن أفراد أسرتها رفضوا ارتباطهما، ما دفعهما للاتفاق على الزواج دون علم الأسرة حسب ما نشرته صحيفة «اليوم السابع» الاثنين.
وكشفت الفتاة البالغة من العمر 19 عاماً، عما خططت له ونفذته، حيث روت لرجال المباحث أنها خرجت للتوجه للجامعة والتقت الشاب، وتزوجا وسافرت معه وأقاما بمحافظة الدقهلية.
من جانبه، أكد والد منى حسين أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من العثور على ابنته، بعد تغيبها عدة أيام وانقطاع الاتصال بها.
رسالة من الوالد
ووجه والد الفتاة الشكر لله أولاً، ثم لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لجهودهم في كشف غموض اختفاء ابنته، بعد خروجها من منزل الأسرة للجامعة، حيث فحصوا كاميرات المراقبة، وتتبعوا خط سيرها، وتمكنوا من التوصل لمكان وجودها وإعادتها دون تعرضها لأي أذى.
وشغلت واقعة اختفاء الطالبة منى حسين، الطالبة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، والمختفية منذ قرابة 10 أيام خلال ذهابها لأداء الامتحان، اهتمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر والد الفتاة في بث مباشر عبر صفحته يستغيث بعد تغيب ابنته منذ أيام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"