عادي
سهيل بن بطي: الاتحاد يتطلع إلى المشاركات الإقليمية والدولية

تألق نادي أبوظبي في ختام موسم المبارزة

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سهيل بن بطي والمسؤولون خلال تتويج الفائزين

اختتم اتحاد المبارزة فعاليات بطولة الاتحاد للعمومي ومهرجان البراعم والمواهب التي أقيمت في صالة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار في دبي، ليُسدل الستار على البطولات المحلية للموسم الرياضي لاتحاد اللعبة، والتي بلغت 8 بطولات لمختلف المراحل العمرية في أسلحة المبارزة الثلاثة الإيبيه والفلوريه والسابر.

حضر حفل الختام الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، وصفاء تريم، المدير التنفيذي للجنة الإمارات لرياضة النخبة والمستوى العالي، ومحمد غانم المنصوري، عضو مجلس إدارة اتحاد المبارزة.

وقال الشيخ سهيل آل مكتوم: «نتطلع من خلال هذه المنافسات إلى تقديم أفضل دعم للرياضيين وتجهيزهم للمشاركات الإقليمية والدولية القادمة بما يتناسب مع توجيهات قيادتنا الرشيدة الرامية إلى توفير أفضل الفرص لتحقيق إنجازات في مختلف الرياضات».

وأضاف: «يعكس مهرجان البراعم الاهتمام الكبير باكتشاف المواهب وتنميتها، حيث تعمل الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع جميع اتحادات الألعاب، لا سيما اتحاد المبارزة، إلى تقديم أفضل رعاية للمواهب الرياضية بهدف الوصول إلى مستقبل أكثر إشراقاً وتعزيز حضور الرياضة الإماراتية في المنافسات الدولية». وشارك في البطولة 150 لاعباً ولاعبة مثلوا أندية الدولة للمبارزة وهي نادي أبوظبي للمبارزة ونادي الشارقة وشباب الأهلي والفجيرة ومؤسسة المرأة بالشارقة وأكاديمية MKFA بدبي ومركز العين للمبارزة.

وسيطر لاعبو نادي أبوظبي للمبارزة على ألقاب مسابقات العمومي الثلاث، فيما تقاسمت أندية أبوظبي وأكاديمية MKFA ألقاب البراعم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"