عادي

مذبحة بصعيد مصر.. يقتل والده و4 من أشقائه ويصيب والدته

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقعت صباح الاثنين مذبحة مروعة في مصر، إثر قيام شاب بإطلاق النار على جميع أفراد أسرته المكونة من 6 أشخاص، ما تسبب في مصرع والده و4 من أشقائه بينهم بنتان، وإصابة والدته.
الجريمة البشعة التي وقعت في محافظة قنا بدأت عندما أطلق مزارع الرصاص بشكل مباشر على أسرته، ما أسفر عن مصرع 5 منهم على الفور وإصابة والدته، حسب ما نشرته صحيفة «المصري اليوم» الاثنين.
وبعد ارتكاب الشاب لجريمته ورد بلاغ لمدير أمن محافظة قنا المصرية يفيد بقيام مزارع يدعى جمال بإطلاق وابل من الرصاص تجاه أسرته، فيما أفادت التحريات أن المزارع أطلق الرصاص وهو في حالة هياج عصبي.
وعلى الفور تعاملت الأجهزة الأمنية مع الحادثة، وانتقل فريق من المباحث الجنائية إلى موقع الجريمة، حيث جرى نقل المصابة إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج.
وأكدت التحريات الأولية، أن ابن المجني عليه الأكبر أطلق النار على والديه وإخوته بسبب خلافات على الميراث، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من القبض على المتهم، وسيتم عرضه على النيابة العامة.
كما تم الأمر بنقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"