عادي

لاعبات الشارقة الرياضي يواصلن التألق في مختلف البطولات

19:36 مساء
قراءة دقيقتين

أنهت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة مشاركتهن في بطولة الإمارات المفتوحة للكوميتيه (فردي) والتي أقيمت بنادي شباب الأهلي دبي السبت بحصد 3 ميداليات ملونة لجميع الفئات العمرية المدرجة بالبطولة.

وشارك النادي في البطولة ب5 لاعبات هن: جود محمود، وشماء الكتبي، وشيخة الكتبي، وآمنة بركت، ويمنى هاني.

وتمكنت اللاعبة آمنة بركت من حصد الميدالية الفضية بمسابقة فردي الكوميتيه لفئة الناشئات، فيما حصدت كل من جود محمود ويمنى هاني الميداليتين البرونزيتين في ذات المسابقة لفئات الفتيات والشابات على الترتيب.

وشهدت البطولة مشاركة 7 أندية هي: نادي الشارقة للمرأة، نادي الدفاع عن النفس، نادي تراجون، نادي شباب الأهلي، نادي الذيد، أكاديمية مي تيور، باس مارشال ارت.

وأكدت اللاعبة آمنة بركت قوة مستوى البطولة؛ حيث وصفت مشاركتها في الحدث بالتجربة «المثمرة» مشيرة إلى أن فضية المركز الثاني جاءت بعد الكثير من العمل والتركيز والالتزام بالتعليمات الفنية التي أسفرت عن هذا الإنجاز، لاسيما بعد الخطط التي قامت بتنفيذها مع المدربة والتي أسهمت بدورها في تخفيف التوتر والظهور بهذا المستوى المميز.

كما استطاعت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمبارزة تحقيق إنجازات مشرفة ببطولة الاتحاد للمبارزة للعمومي ومهرجان الاتحاد للبراعم تحت 13 سنة؛ وذلك بحصد 4 ميداليات ملونة بواقع ذهبية و3 ميداليات برونزية.

‏وشارك في البطولة التي استضافت فعالياتها صالة أسماء بنت النعمان بدبي 5 أندية هي نادي الشارقة الرياضي للمرأة، ونادي بني ياس، ونادي شباب الأهلي، ونادي الفجيرة للألعاب القتالية، وأكاديمية ام كيه.

وحصدت البطلة الذهبية العنود مبروك ذهبية المركز الأول لسلاح ايبيه للعمومي، فيما ظفرت زينب الحوسني ببرونزية سلاح الايبيه للعمومي، وتوجت حبيبة إسلام ببرونزيتي سلاح السابر للعمومي وسلاح الفلوريه للعمومي.

وأكدت هند الحوسني نائب مدير عام نادي الشارقة الرياضي للمرأة، أن اللاعبات تألقن في هذه البطولة القوية بعد نجاحهن في الحفاظ على تصنيفهن المحلي، مشيرة إلى أن الإعداد يتم وفق رؤية النادي لتأهيل اللاعبات إلى كبرى المحافل والاستحقاقات الرياضية، إضافة إلى الخطة الموضوعة التي تتضمن خوض معسكرات داخلية وخارجية للاعبات، بهدف صقلهن ورفع قدراتهن الفنية والبدنية.

وأوضحت هند الحوسني أن لاعبات المبارزة بالنادي وبفضل دعم واهتمام قرينة صاحب السموّ حاكم الشارقة، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، خضن العديد من المعسكرات والبطولات القوية مثل معسكر تيما الدولي الثاني بدبي، والمعسكر الدولي بمصر، وبطولة العالم للمبارزة للناشئين بدبي شهر إبريل/ نيسان الماضي، وكأس العالم بأوكرانيا، كما ستخوض اللاعبات غمار البطولة الآسيوية للمبارزة خلال الشهر الجاري، وبطولة العالم للكبار في مصر خلال شهر يوليو/ تموز المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"