عادي

«نتورك» تقدم منصة مدفوعات متكاملة للضيافة بالشراكة مع «فريدوم باي»

17:05 مساء
قراءة 3 دقائق
الإمارات

دبي: «الخليج»

تسعى «نتورك إنترناشيونال»، لتطوير وتوسيع نطاق منتجاتها لقطاع الضيافة، في ظل الشراكة الاستراتيجية مع «فريدوم باي» (FreedomPay) شركة التكنولوجيا المالية من الجيل القادم.
وتوقعت نتائج دراسة صادرة مؤخراً أن يُسهم قطاع السياحة في دولة الإمارات بنحو 280.6 مليار درهم في إجمالي الناتج المحلي للدولة بحلول عام 2028. وتتطلع «نتورك إنترناشونال» إلى تعزيز دعمها لقطاع الضيافة في الدولة، من خلال تزويده بأفضل الممارسات التقنية العالمية لتوفير تجارب سلسة وآمنة وخالية من المتاعب للعملاء.
وستتمكن «نتورك إنترناشيونال» بفضل تعاونها مع «فريدوم باي» من تزويد عملائها من شركات الضيافة في جميع أنحاء دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمنصة مدفوعات متكاملة تغطي كافة عمليات قطاع الضيافة، بما في ذلك نظام الحجز في مكاتب الاستقبال، والمطاعم والمقاهي، والمنتزهات الترفيهية، والمنتجعات الصحية وغير ذلك. كما سيمنح هذا الحل الفنادق وسلاسل التجزئة أنظمة دفع مطورة، عبر كافة المرافق التابعة لهم، وإمكانات متعددة القنوات، ما يضمن تلبية تطلعات العملاء وتزويدهم بوسائل الدفع المفضلة لديهم.

تجارب تسوق آمنة

وقال كريس كروننتال، رئيس شركة «فريدوم باي»: «يتعين على التجار في العالم اليوم منح عملائهم تجارب تسوق آمنة ومتعددة القنوات وتحمل طابعاً شخصياً، وفي ضوء ذلك، تواصل الشركات العالمية اختيار «فريدوم باي»؛ نظراً لمكانتها كشريك تجاري تكنولوجي موثوق، ونحن بدورنا نتطلع للتعاون مع «نتورك إنترناشيونال» لتقديم خدمات منصتنا في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وبالتأكيد أن هذه الشراكة ستفتح لنا آفاقاً واسعة لانضمام آلاف التجار في قطاعات الضيافة والتجزئة والمطاعم والمقاهي، لنمنحهم وصولاً يسيراً إلى منصتنا، ليستفيدوا من شبكتها العالمية المتصلة بالمشهد التجاري ككل».

علاقات وثيقة

وتسعى «نتورك إنترناشيونال» من خلال الشراكة مع «فريدوم باي» شركة التكنولوجيا المالية، إلى إبرام علاقات وثيقة تجمع التجار والمستهلكين بالاستفادة من منصتها الموحدة والبوابة الإلكترونية المتطورة. ما يتيح لها تقديم مجموعة واسعة من الخدمات لصالح قطاعات واسعة، بما في ذلك الفنادق والمطاعم وسلاسل التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وبفضل هذه الشراكة، يستفيد التجار من أعلى مستويات الأمان على مستوى بيانات المدفوعات، ويمتلكون حلولاً وتقنيات ناشئة في قطاع المدفوعات لتعزيز كفاءة عملياتهم التشغيلية، والارتقاء ببرامج الولاء وخدمات القيمة المضافة، مع الحفاظ على أهداف العلامة التجارية العالمية أو الإقليمية في كافة المتاجر والمرافق التابعة لهم.

الحلول الرقمية

من جانبه، قال أندرو كي، مدير عمليات الاستحواذ للمجموعة لدى «نتورك إنترناشيونال»: «يسرنا في «نتورك إنترناشيونال» مواصلة دعم قطاع الضيافة في دولة الإمارات، باعتباره أحد القطاعات الحيوية في الدولة، وفي ضوء جهود القطاع لمواكبة ضرورات المرحلة الجديدة التي تشهد استخداماً متزايداً على الحلول الرقمية التي تضع العملاء في المقام الأول، كما نهدف إلى تأهيل التجار ودعمهم بإمكانات المدفوعات المتطورة من الجيل المقبل، والتي ستمكنهم من خلق تجارب مثمرة للضيوف، مع تعزيز كفاءة عملياتهم التشغيلية. ونحن على ثقة بأن القطاع السياحي في هذه المنطقة يقدّم فرصاً قيمة للغاية؛ لذلك هناك حاجة ماسة لمده بكافة سبل الدعم الممكنة، وتوفير خيارات دفع متعددة القنوات تضمن حصول العملاء على تجربة شراء في غاية السلاسة والأمان».
وأضاف كي: «يدعم هذا التعاون مع «فريدوم باي» مساعينا المستمرة لتحقيق أهدافنا المتمثلة في توفير حلول المدفوعات الأفضل على الإطلاق، لتوحيد عمليات القطاع، وتمكين التجار من تزويد عملائهم بأفضل تجربة في قطاع المدفوعات على الإطلاق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"