عادي

هالاند يرقص على موسيقى مانشستر سيتي

13:57 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
نشر النجم النرويجي إيرلينج هالاند شريط فيديو على حسابه في إنستغرام وهو ينصت لأغنية فرقة أويسيز الكلاسيكية «ووندروول»، وهي الأغنية الأكثر شهرة للفرقة التي تشجع فريقه الجديد مانشستر سيتي، وذلك في غرفة ملابس المنتخب بعد تسجيله هدفين، في مباراة الفوز على السويد في عقر دارها على ملعب سولنا 2-1 ضمن دوري الأمم الأوروبية.
وانتقل هالاند (21 عاماً) لمانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 51.2 مليون جنيه إسترليني وهو الفريق الذي لعب فيه والده ألفي هالاند، عندما كان أعضاء الفرقة الموسيقية مجتمعين واحتفل نجم الفرقة، نويل كالاجر، مع لاعبي سيتي بعد حصد لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.
من جانبه، وضع المدرب الإسباني بيب جوارديولا خطة لاستخراج أفضل ما عند نجميه الجديدين هالاند وجوليان ألفاريز وقال في مقابلة مع مانشستر ايفيننج نيوز:«جوليان سيلحق بنا وسنحاول أن نجعله يتأقلم بشكل جيد، أعتقد أن اللاعبين المميزين يتمتعون بمعنويات مرتفعة ويتفهمون بشكل سريع محيطهم الجديد وأسلوبنا في اللعب بسيط جداً. أنا واثق جداً من تأقلم هالاند، عليّ أن أتعرف عليه عن كثب كي أكون رأيي الخاص وكيفية العمل معه، لا شك أنه مميز ومبدع كي يسجل هذا الكم من الأهداف. علينا أيضاً محاولة اللعب بشكل جيد، أنا لا أعتقد مطلقاً أن دفاعاتنا كلها تعتمد على قلب دفاع واحد، كما أعتقد أن المهاجم ليس هو الوحيد الذي تأتي منه الأهداف. هالاند سجل الكثير من الأهداف في مسيرته وسنساعده من خلال خلق فرص أكبر له كي يسجل، لكننا لن نسلمه مسؤولية تسجيل الأهداف. علينا أن نفوز بالمباريات وكي نفوز يجب أن يتكاتف الجميع بطريقة صحيحة، لنصل إلى أقصى ما نستطيع الوصول إليه».
وسجل هالاند في دورتموند في عامين ونصف العام 86 هدفاً في 89 مباراة بجميع المسابقات 15 منها في 13 مباراة ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيما سجل الأرجنتيني ألفاريز، صفقة سيتي في يناير، 24 هدفاً في 46 مباراة في 2021 مع فريقه ريفر بليت وسجل بعد عودته لريفر بصفقة إعارة من سيتي 15 هدفاً في 19 مباراة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"