عادي

حرب بيانات وتصريحات تشعل الخلاف بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

14:02 مساء
قراءة 3 دقائق
القاهرة - الخليج
تصدرت خلافات ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد عودة الخلافات بينهما لتطفو على السطح مجدداً.
وانطلقت شرارة الخلاف من جديد لحظة إعلان الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن مرورها بوعكة صحية، وانتشار شائعات حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها:«ستعلمك الشدائد دائماً أنه ليس لك إلا الله».
شرارة البداية
وبعد هذا التصريح من ياسمين اشتعلت حرب التصريحات، وتراشق الاتهامات علناً بينها وبين شقيقها وائل، الذي قام بدوره بتوجيه رسالة إلى شقيقته، مؤكداً لها أنه يقف بجانبها، لترد عليه لأول مرة ياسمين عبد العزيز بشكل مباشر، وترد على رسالته قائلة: «أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس». حسب ما نشره موقع «في الفن»، الاثنين.
وتعود قصة الخلاف إلى عام 2020 عندما انفصلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، وبعدها انتشرت شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، الذي تزوجته في النهاية.
تجدد الحرب الكلامية
وتجددت حرب الاتهامات مرة أخرى خلال الأيام الماضية وبعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث نشر شقيقها وائل عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك منشوراً قائلاً: «ليس لك أحد بعد الله سوى نحن وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا ونحن معاكي ووراكي ليوم الدين.. تحملي وكل هذا الأمر سيزول باذن الله».
وردت الفنانة ياسمين عبر خاصية «الستوري» في انستغرام موجهة رسالة لشقيقها وائل قائلة: «لا تتدخل، انت قمت ببيع اختك مقابل سيارة مرسيدس».
وبهذه التصريحات عادت الحرب الكلامية للاشتعال من جديد بين ياسمين وشقيقها مما دفع الأخير للرد قائلا: «أنا لن أرد عليكي. انتي لا تدري كم دافعت عنك، وحاولت انقاذك من المشاكل ولكن انتي لم تتعلمي.. ودرس مرضك لم تتعلمي منه شيء.. ولو على البيع انتي بعتيني من 20 سنة».
ولم تمض دقائق حتى حذف وائل عبدالعزيز «البوست»، ثم قامت ياسمين عبدالعزيز بحذف الـ «ستوري»، التي تهاجم فيها وائل.
المحامي يتدخل وبيان يحذر
وبعد كل هذا الهجوم من قبل شقيق ياسمين قامت بإصدار بيان تهدده فيه حيث أوضح أشرف عبدالعزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، سبب إصدار هذا البيان الذي جاء للتحذير من نشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة.
وقال أشرف عبدالعزيز في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية»: «شقيق الفنانة دائماً يتحدث عنها، ويقوم بنشر أخبار غير صحيحة وكلام على لسانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام وتويتر وفيسبوك، وهي لا تعلم شيئا عن ذلك مطلقا».
وتابع في حديثه: «من أجل ذلك أصدرنا اليوم بياناً إعلامياً نحذر فيه من أي بيانات صادرة من شقيق الفنانة، وأنه إذا أراد التحدث يتحدث عن نفسه، ولا يجوز أبدا الدخول في خصوصيات الأفراد بهذا الشكل».
وجاء في البيان: «يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز».
وأضاف البيان: «لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"