مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ماكدونالدز

«ماكدونالدز الإمارات» يعزز الوعي حول جودة الطعام

14:16 مساء
قراءة دقيقتين
ماكدونالدز الإمارات تعزز الوعي حول الطعام

تهتم سلسلة مطاعم ماكدونالدز الإمارات بتعزيز الوعي حول جودة الطعام مع حرصهم الشديد لانتقاء أفضل الموارد بأعلى جودة مراعية لمعايير سلامة الطعام حيث تتبع قوانين دولة الإمارات التي تضمن أعلى معايير سلامة الطعام وتمارس الذبح الحلال . ومن هذا المنطلق، طرحت العلامة المنصة الرقمية التفاعلية "من حقك أن تعرف" لتفتح المجال لجميع الراغبين بمعرفة المزيد عن العلامة التجارية، ومنتجاتها، وطرق تحضير الطعام.

mcdonalds1

لطالما صرّحت ماكدونالدز الإمارات بأنها لا تستخدم أية مكونات سرية في أصنافها الشهيرة عالمياً، والمكون الرئيسي لديها هو العمل الصادق والشفاف. ويظهر هذا جليًا في دقتها في اختيار الموردين الموثوقين، الذين يدأبون لتوفير مكونات عالية الجودة تتم مراقبتها باستمرار، وتطوير تقنيات جديدة لضمان جودة وسلامة الطعام. ويقوم مدراء وموظفو الشركة بالدور الأكبر، حيث يتم تدريبهم لضمان اتباع إجراءات سلامة وجودة الطعام والالتزام بها.
تزامناً مع اليوم العالمي لسلامة الأغذية، والذي من أهدافه ضمان سلامة الطعام والأمن الغذائي، صحة الإنسان والتنمية المستدامة. فقد أولت ماكدونالدز الإمارات عناية فائقة لمأكولاتها لضمان تقديم أطعمة آمنة وعالية الجودة في أصنافها اليومية. إذ إنها تستخدم اللحم البقري الصافي والحلال 100%، ويتم تتبيله بقليل من الملح والفلفل فقط بلا إضافات أو مواد حافظة أو أي شيء آخر، إنه بكل بساطة لحم بقري لا أكثر ولا أقل. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بلحوم الدجاج الحلال 100% والتي يتم استقدامها من الموردين المعتمدين فقط. ففي نهاية المطاف، سلامة الطعام مسؤولية مشتركة لكل أركان المجتمع، لذلك تحرص ماكدونالدز الإمارات على أن تكون ذات دور فعَال في هذا المجال.

mcdonalds2

وفي تعليقه حول جهود الشركة لتعزيز الثقة في الأطعمة التي تقدمها، قال وليد فقيه، المدير التنفيذي لماكدونالدز الإمارات: "انطلاقاً من مسؤوليتنا في الحفاظ على جودة الطعام وتحسينها باستمرار، نلتزم بتقديم المنتجات الطازجة واللحوم الحلال، المكونات عالية الجودة، العمل مع موردين موثوقين، واتباع بروتوكولات صارمة لإدارة الأغذية. نسعى من خلال منصة ’من حقك أن تعرف‘ لتعزيز مبدأ الشفافية في أعمالنا، والتأكيد على أننا لا نخفي أية أسرار في أعمالنا".
يعد ماكدونالدز من أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة في دولة الإمارات، حيث تمتلك العديد من الأفرع داخل الدولة تصل إلى 190 فرع موزع جغرافياً في كافة أنحاء الدولة. تنوه ماكدونالدز على أن صحة وسلامة عملائها تأتي دائماَ في أولوياتها حيث تلتزم بمعايير ومواصفات عالية لضمان جودة وسلامة الطعام . لمزيد من المعلومات حول أنشطة تعزيز الثقة الغذائية من ماكدونالدز الإمارات، يرجى زيارة الموقع:

www.mcdonalds.com/ae/en-ae/food-trust

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/muwta2h9