عادي

3 مباريات في الدوري العراقي

11:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلقالثلاثاء، مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات في بغداد والمحافظات.
يلتقي فريق الكهرباء مع ضيفه فريق نفط ميسان على ملعب التاجي بالعاصمة بغداد، المباراة مهمة للفريقين، فالكهرباء يرغب بالظفر بنقاطها حتى يقترب من المركز السابع، بينما نفط ميسان يحاول أن يتجنب الخسارة كهدف أول ومن ثم يبحث عن الفوز الذي أن تحقق سيجعله يقترب من التواجد في منتصف ترتيب فرق الدوري لهذا الموسم.
ويستضيف فريق أربيل على ملعب فرانسو حريري ضيفه فريق سامراء، وهي مباراة تكاد تكون محسومة سلفاً لصالح أربيل، إلا أن كرة القدم لا تخضع للتوقعات، إذ يسعى أربيل إلى تحقيق الفوز حتى يزيد غلته من النقاط والأهداف، بينما يسعى سامراء إلى ترك ذكرى طيبة لدى جماهيره قبل مغادرته منافسات الدوري الممتاز نحو دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.
ويشهد ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد مباراة بطل الدوري الشرطة مع ضيفه فريق أمانة بغداد. الشرطة بعد أن ضمن الفوز بلقب الدوري تراجعت نتائجه بشكل واضح،لذلك يحاول أن يستعيد وضعه مرة أخرى عبر تحقيق الفوز، بينما يحاول أمانة بغداد كسب نقاط المباراة كاملة حتى يبتعد من مناطق الخطر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"