عادي

السعودية.. طفلة تلحق بوالدها بعد ساعات على وفاته

14:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعرضت عائلة سعودية لحادث مؤلم، في محافظة المجاردة بمنطقة عسير؛ حيث توفي الأب بعد معاناته لفترة طويلة مع المرض؛ لتلحق به ابنته حلا، البالغة من العمر 11 سنة، بعده بساعات حزناً عليه.
وروى عم الطفلة حلا، تفاصيل الحالة النفسية للطفلة بعد إعلان وفاة والدها، وقال إنها دخلت في حالة صدمة بعد سماعها خبر الوفاة، وتوقف قلبها مرتين، وأنقذها الأطباء، لكنها توفيت بعد 5 ساعات من وفاة والدها حسب ما ما نشرته صحيفة «عاجل» السعودية، الثلاثاء.
وقام الأطباء باجراء الإسعافات اللازمة لها، مؤكدين أنه حدث لها هبوط مفاجئ في القلب، ودخلت في حالة غيبوبة، ثم قرروا دخولها غرفة العناية المركزة، لكنها توفيت قبل نقلها إليها، حسب الموقع الإخباري.
وقال عم الطفلة إن أخاه المتوفى كان متعلقاً بابنته حلا بشكل كبير، كما أنها كانت متعلقة بوالدها، خاصة أن والدتها متوفاة، ولم يكن يفرق بينهما سوى ذهابها إلى المدرسة.
وروى المزيد من تفاصيل العلاقة بين حلا ووالدها حيث أكد أنها كانت ترافق والدها بالمستشفى، وترفض تركه رغم محاولات منعها، ولم تتركه إلا عندما دخل والدها غرفة العناية المركزة.
وتابع عم الطفلة حلا أنهم صعقوا عندما كانوا يجهزون أوراق دفن أخيه، وجاءهم خبر وفاة حلا، والتي دخلت في حالة صدمة بعد سماعها خبر وفاة والدها.
وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مع الحادثة المؤلمة موجهين رسالة عزاء لأهل الشاب وطفلته بعد أن فارقا الحياة سوياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"