عادي

سون يتحاشى الاحراج بعد وصوله إلى 100 مباراة دولية

11:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أشاد سون هيونج-مين مهاجم كوريا الجنوبية بزملائه بعدما خاض مباراته الدولية رقم 100 وسجل هدفاً أمام تشيلي يوم الاثنين، ليتعافى منتخب بلاده من الخسارة المحرجة قبلها بأيام أمام البرازيل.
واحتفل سون بهذا الرقم بالتسجيل ببراعة من ركلة حرة قرب النهاية، ليحسم فوز كوريا 2-صفر على عشرة لاعبين من تشيلي، بعدما سجل زميله هوانج هي-تشان الهدف الأول قبل الاستراحة.
ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن سون قوله بعد الانتصار في دايجو «بشكل أهم من هدفي، أريد أن أشكر زملائي على التنافس في هذه المباراة بمثل هذه الروح العالية».
وأضاف «يكون من الصعب دائماً التعافي بسرعة بعد مثل تلك الهزيمة التي تعرضنا لها أمام البرازيل، لكن أظهر الجميع قوته الذهنية. أنا سعيد جداً بتحقيق الفوز في مباراتي رقم 100».
وتعافت كوريا الجنوبية، التي تأهلت لكأس العالم في قطر، من الخسارة 5-1 أمام البرازيل في سول يوم الخميس الماضي، حيث قال سون عقب هذه المباراة إنه يتمنى أن تمثل النتيجة خبرة مكتسبة لفريقه.
وقال اللاعب البالغ عمره 29 عاماً «كان سيصبح من المحرج أن يهنئني الناس بعد مباراتي الـ100 إذا خسرنا».
وقضى سون موسماً رائعاً مع توتنهام هوتسبير وأحرز 24 هدفا وصنع عشرة أهداف في كل المسابقات، وساعد ناديه اللندني على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي.
وستلعب كوريا على أرضها ودياً مع باراجواي يوم الجمعة قبل أن تستضيف مصر بعدها بأربعة أيام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"