عادي

جوني ديب يحجز مطعماً بـ 50 ألف جنيه إسترليني لعشاء

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دفع النجم الهوليوودي جوني ديب 50 ألف جنيه إسترليني ثمناً لعشاء في مطعم في مدينة برمنغهام في إنجلترا أثناء جولة برفقة عازف الغيتار الإنجليزي جف بك، وفق ما نشرت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية الثلاثاء.

والمطعم الذي حجزه ديب وأقام عشاء فيه هو مطعم «Varsani» الواقع وسط المدينة، وهو أحد أفخر المطاعم الهندية، وكان عدد الحضور على العشاء 21 شخصاً. وحجز الممثل المطعم بأكمله للاستمتاع باجتماع خاص مع عازف الغيتار ومرافقيهما ورجال أمنهما.

وقال مدير المطعم محمد حسين، إن ديب وضيوفه لم يحتفلوا بأي مناسبة، وإنما حضروا إلى المكان بهدف الابتعاد عن الأمور التي تحصل في الآونة الأخيرة، كما أكد أن المطعم أقفل أبوابه أمام الجمهور أثناء وجود جوني ديب ورفاقه.

ولم يكشف المطعم عن المبلغ الذي أنفقه ديب، إلا أن حسين أشار إلى أن تكلفة حجز مطعم كامل بحجم «Varsani» غالباً ما يتراوح بين 15 و20 ألف جنيه إسترليني، مؤكداً أن الموظفين قدموا مشروبات أيضاً، واصفاً الممثل ب«السخي»؛ إذ ترك إكراميات وفيرة للموظفين.

يذكر أن الممثل البالغ 58 عاماً، فاز أخيراً بقضية تشهير ضد زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد، وقد حكمت له المحكمة بتعويض قدره 15 مليون دولار أمريكي؛ أي ما يقارب 12 مليون جنيه إسترليني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"