عادي

فنانة مصرية تتعرض لهجوم من كلب شرس

01:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رحمة حسن

تعرضت الفنانة المصرية رحمة حسن لهجوم عنيف من كلب ضخم أثناء سيرها ليلاً في الطريق، ما تسبب في إصابتها بعدما قام بعضّها مراراً، ما استدعى إلى دخولها المستشفى بشكل عاجل.

وكتبت رحمة على حسابها في «إنستغرام»: «أثناء ذهابي إلى السوبرماركت ليلاً، فوجئت بسيارة بجانبي، بداخلها كلب من نوع (جيرمن شيبرد) هجم عليّ بكل قوته».

وأوضحت: «حاولت الجري، لكن للأسف الكلب دفعني على الأرض، حاولت القيام سريعاً، وصاحبة الكلب حاولت جذبه، لكنها لم تستطع، وتم عضّي وذهبت إلى المستشفى لتطعيمي».

وأضافت رحمة: «أنا طبعاً خائفة ومصدومة وتعبانة ويوجد تروم من أمس، خصوصاً أني لا أريد أن يتأذى الكلب، لكن لا أريد أيضاً أن يتأذى أي إنسان آخر. كنت دائماً أرى الكلب دائماً مع صاحبته تتمشي بصحبته في الطريق بجانب منزلي».

وتابعت: «تحدثت معي صاحبة الكلب قائلة لا تخافي الكلب عض أولادي من قبل، ولم يحدث شيء! اتصدمت عند علمي أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها الكلب بعضّ الأشخاص»، مستغربة «من تركه في الطريق من دون الكمامة الخاصة به أو شخص قوي يتحكم به».

وتابعت:«يجب أن تتحمل صاحبة الكلب المسؤولية كاملة عنه، وتحاسب على إهمالها، خصوصاً لو تسبب في أذى بدني يحتاج إلى أكثر من 21 يوم علاج، وأذى نفسي أيضاً».

وطمأنت الفنانة المصرية متابعيها بأنها تلقت تطعيماً، لكنها ما زالت بحاجة إلى تطعيمات أخرى خلال الأيام المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"