عادي

هاميلتون يركب المترو ليشحن طاقته

11:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
الشارقة: ضمياء فالح
تخلى بطل العالم في الفورمولا1 سبع مرات البريطاني لويس هاميلتون، عن فخامته بعد نيل لقب «سير» وسياراته الفارهة التي اعتاد عليها، وركب المترو في العاصمة لندن كبقية الناس العاديين لأول مرة منذ سنوات وذلك ليستعيد ذكرياته ويشحن طاقته.
ونشر سائق مرسيديس جانباً من مغامرته في محطة «هاي ستريت كينسنجتون» ومحطة «نوتنج هل» كما التقط صوراً مع موظفي المترو الذين فوجئوا برؤيته.
وكتب هاميلتون، المقيم في إمارة موناكو الفرنسية،ف ي منشوره في إنستجرام: «نهاية أسبوع رائعة مع الأقارب والأصدقاء. مشيت في شوارع لندن وركبت المترو وهو شيء لم أفعله منذ سنوات. أشعر بطاقة جديدة، لكم كل الحب والتفاؤل».
ويسافر هاميلتون إلى أذربيجان لخوض السباق هناك على حلبة باكو على أمل صعود منصة التتويج مرة ثانية هذا الموسم الذي يقبع فيه حالياً بالمركز السادس خلف زميله في مرسيديس جورج راسل. ورغم تراجع أدائه هذا الموسم، استبعد هاميلتون الاعتزال وقال: «لماذا علي أن أتوقف؟ لأجرب حظي هذا الموسم. غالباً لن أفوز باللقب لكنني أشعر بحماس المنافسة مثل اليوم الذي بدأت فيه مسيرتي. ربما في يوم ما لن أكون قادراً على تحمل الضغوط أو أشعر بالتعب لكن هذا اليوم لم يأت بعد».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"