عادي

الحصن يجدد للمربوعي ويستغني عن الأجانب

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اللاعب المربوعي مع إدارة الحصن
الفجيرة: نزار جعفر
جدد دبا الحصن عقد لاعبه العماني المقيم محمد المربوعي (27 عاماً) لمواصلة عطائه مع الفريق الأول للموسم الثالث توالياً، فيما تقرر الاستغناء عن اللاعبين الأجانب الذين شاركوا مع الفريق في الموسم المنصرم، ولم يقدموا الإضافة المرجوّة، وهم البرازيلي واندرسون موراو الذي انضم إلى فريق الإمارات، ومواطناه جواو فيتور، وواندارسون لويز، إضافة إلى الفرنسي فتحي ساخي الذي التحق بالأخضر الحصناوي في الميركاتو الشتوي، والبرازيلي ويسلي داسيلفا المعار من شباب الأهلي.
كما قرر النادي تشكيل لجنة فنية للتعاقد مع لاعبين جدد تحت إشراف المدرب الوطني محمد جالبوت الذي تعاقد معه دبا الحصن لقيادة الفريق في الموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى.
وأكد محمد سيف الظهوري رئيس لجنة الاحتراف والفريق الأول، أن توجه النادي الحصناوي للموسم الجديد يتمحور حول التميز في كل الألعاب لاسيما الفريق الأول، خاصة أن التطلعات كبيرة في المنافسة على الصعود لدوري المحترفين، بعد أن ظل الفريق منافساً بقوة خلال المواسم الماضية.
ولفت إلى أن الفريق بصدد التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب على مستوى عال يليق بتطلعات الفريق وطموحه في الموسم الجديد.
يذكر أن دبا الحصن اختار تركيا لإقامة معسكر الإعداد للفريق الأول الذي يستمر ثلاثة أسابيع، ابتداء من الثالث من أغسطس المقبل، على أن تسبق المعسكر فترة الإعداد الداخلي اعتباراً من الخامس عشر من الشهر القادم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"