مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
مستشفى سليمان الحبيب

«د. سليمان الحبيب» يحصد ذهبية جائزة «Stevie Award» العالمية لفئة الابتكار في الرعاية الصحية

09:56 صباحا
قراءة دقيقتين
مستشفى سليمان الحبيب

فازت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية بالجائزة الذهبية المقدمة من " Stevie Award " ، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للعام 2022 لفئة الابتكار في الرعاية الصحية ، وذلك في إنجاز نوعي جديد يضاف لخدمات الرعاية الصحية بالمملكة.
وأعلنت «Stevie Award» عن فوز المجموعة بالجائزة، خلال الحفل الذي أقامته بدولة الإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي لتتويج الفائزين، وذلك بحضور نخبة من قيادات ورؤساء ومديري المؤسسات المتميزة من مختلف دول العالم، حيث تُعد هذه الجائزة واحدة من أكثروأكبر الجوائز المرموقة دولياً. 
وقالت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية أن هذا الإنجاز، هو تتويج لجهود كافة الكفاءات بالمجموعة، وقدرتهم على تقديم حلول مبتكرة، ساهمت في تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى، في جميع المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لها.
وعبرت المجموعة عن اعتزازها بجوائز " Stevie Award" ، التي تعد من أهم الجوائز العالمية في مجال الابتكار والممارسات الإيجابية على مستوى العالم، إذ يتنافس حولها آلاف المتقدمين من القطاعات الصحية من مستشفيات ومراكز طبية ، ويحدد الفائزين بها من قبِل لجان تحكيمية محايدة ومحترفة ومن جنسيات مختلفة،  وأن استحقاق هذه الجائزة يؤكد على قدرات المجموعة على الابتكار ومواكبة التطور التقني ، من أجل توفير رعاية صحية متطورة، كما أن الحصول على هذه الجائزة هو امتداد لسلسلة طويلة من الإنجازات التي تحققها المجموعة من وقت لأخر ، وحصدها للعديد من الجوائز والاعتمادات وشهادات التميز المحلية والإقليمية والدولية. 
يذكر أن جائزة "Stevie Award"  تم تأسيسها في عام 2002 بالولايات المتحدة الأميركية، ونالت المكانة الدولية المرموقة والرسمية، نظراً إلى الآلية الدقيقة  المتبعة في تنفيذ معاييرها والاختيارات الموضوعية، بالإضافة إلى حيادية المحكمين والخبراء المختصين، وغيرها من الاشتراطات والإجراءات الأخرى . كما أن لجنة الجائزة تستقبل كل عام أكثر من 12 ألف ترشيح من أكثر من "70" دولة، وتتركز فئات الجوائز على الابتكارات العملية والإنجازات المهنية والمشاريع الريادية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/3hkcpkje