عادي
خلال استقباله فريق عمل المؤسسة

محمد بن حمد يطلع على مشاريع «الفجيرة للموارد الطبيعية»

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

استقبل سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، فريق عمل «مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية»، بحضور المهندس علي قاسم، المدير العام للمؤسسة.

واطلع سموّه خلال اللقاء، على الرؤية المستقبلية للمؤسسة، واستراتيجية عملها خلال المرحلة المقبلة، في إطار تطوير العمل المؤسسي الحكومي، فضلاً عن اطلاعه على تقرير الاستدامة الأول الذي أصدرته المؤسسة في إطار تعزيز مبادئ الاستدامة في بيئة أعمالها.

واستعرض المهندس علي قاسم، دراسات المؤسسة وأبحاثها الجيولوجية في مجال الموارد الطبيعية، والخدمات المختلفة التي تقدّمها، والإنجازات التي حققتها، ضمن مشاركاتها ومشاريعها المختلفة في الابتكار وتطوير الأنظمة الداخلية التي تخدم أهداف المؤسسة، وتتواءم مع استراتيجية العمل الحكومي في الدولة.

وأشاد سموّ ولي عهد الفجيرة، بجهود المؤسسة في دعم التنمية المستدامة، مؤكداً توجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، بضرورة مواكبة المتطلبات المستقبلية في قطاع الموارد الطبيعية، بما يدعم أهداف التنمية الشاملة في الدولة.

وشدّد على ضرورة مواصلة الجهود في الدراسات المتعلقة بالبحث البيئي، والتعاون مع الجهات ذات العلاقة، بما يحقق تكامل الخطط، ويسهم في الحفاظ على ديمومة الثروات الطبيعية في مختلف أنواع البيئات.

حضر الاجتماع سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة. 

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"