عادي

أبوظبي تحتضن أكبر متجر لعلامة «تيودور» في العالم

17:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

استقبل يوسف الخوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد رسول خوري وأولاده، ماسيمو بادجي سفير سويسرا في الإمارات، ضيف الشرف لحفل افتتاح أول متجر حصري لعلامة الساعات السويسرية في أبوظبي، بحضور رولاند إندرلي مدير مبيعات شركة ساعات تيودور وممثلي إدارة الشركة، وممثلي شركة الدار العقارية «ياس مول» وعدد من الإعلاميين والضيوف.
 ويعرض متجر تيودور الأكبر على مستوى العالم بمساحة 125 متراً مربعاً في ياس مول مجموعة استثنائية من الساعات الرجالية والنسائية، من ضمنها مجموعة متميزة من الساعات الكلاسيكية والرياضية، وساعات الغوص والساعات المستوحاة من التراث العريق للعلامة، إضافة إلى أحدث إصدارات علامة تيودور ساعة بلاك باي برو.
وقدّمت شركة تيودور هذا العام ساعة بلاك باي برو الجديدة تماماً والمتميزة بوظيفة المنطقة الزمنية المزدوجة، كما وطرحت ساعة بلاك باي جي أم تي الشهيرة بإصدار أس أند جي (الفولاذ والذهب) المتميزة بألوانها الدافئة ولمسة الحنين إلى الماضي.
تم تقديم إصدار عام 2022 الجديد لساعة بلاك باي كرونو أس أند جي، وساعة تيودور رويال، وإصدارات بلاك باي 31 و36 و39 و41 أس أند جي التي تتميّز بتصاميم متعرجة وعيارات من صنع تيودور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"