عادي

تحدي الجوجيتسو ينطلق في العين 18 يونيو

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
من منافسات سابقة

ينظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو النسخة الثالثة من مهرجان التحدي للجوجيتسو للعام الحالي، والتي تتضمن بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال للمراحل السنية من (4 إلى 15 عاماً) يومي 18 و19 يونيو الجاري في المركز الرياضي بجامعة الإمارات في مدينة العين، بمشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات.

ويعد مهرجان التحدي للجوجيتسو إحدى أنجح الفعاليات التي تتضمنها أجندة الاتحاد للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة يوم 18 يونيو بمنافسات الأطفال من حملة الأحزمة (الأبيض والرمادي والأصفر)، فيما تستكمل نزالاتها في اليوم التالي بمنافسات فئتي الأشبال والناشئين من حملة الأحزمة (الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر).

وقال يوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «يأتي تنظيم النسخة الثالثة من بطولة التحدي للجوجيتسو في إطار إستراتيجية الاتحاد الرامية إلى الاستثمار في مواهب الصغار الناشئة من خلال المشاركة في بطولات ومهرجانات، تنمّي قدراتهم وثقتهم بأنفسهم باعتبارهم من أهم الركائز التي ستحدد ملامح تطور جوجيتسو الإمارات في المستقبل، وترسخ ريادة الدولة عالمياً في هذه الرياضة».

وأضاف البطران: «تسهم البطولة بأجوائها الحماسية بالارتقاء بالقدرات والمواهب، وتنمية القيم الاجتماعية والوطنية لدى الأطفال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"