عادي

تعذيب وقتل 5 فتيات جماعياً بسبب مكالمة هاتفية

13:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
وقعت جريمة قتل بشعة في السودان، حيث لقيت خمس فتيات مصرعهن جرّاء تعذيبهن من قبل أقربائهن بإحدى قرى منطقة «حرك» جنوب غربي «نيالا» عاصمة ولاية جنوب دارفور غربي السودان.
تفاصيل جريمة القتل البشعة بدأت عندما قام أحد أقارب فتاة بتحذيرها بعد أن كشف علاقتها مع أحد شباب المنطقة واتصالها به هاتفياً، ولكنها استمرت، وتم ضبطها من قبل أقربائها وبحوزتها الهاتف، فاستجوبوها واعترفت بمشاركة أربع فتيات أخريات معها في التحدث بالهاتف مع الشاب حسب ما نشره موقع «دارفور24» الأربعاء.
وبعد اكتشاف الأمر أجبرهن أقرباؤهن على الذهاب إلى الخلاء، وتم ربطهن في جذوع الأشجار، وتعذيبهن جلداً منذ الصباح الباكر وحتى العصر، وبعدها سُقينَ سائلاً ليلقين حتفهن واحدة تلو الأخرى حسب الموقع الإخباري ذاته.
وأضاف المصدر أن منظمات مدنية بالمنطقة قامت بتحريك بلاغات ضد الجناة لاتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهة المتهمين بالتزامن مع موجة غضب عارمة بسبب هذه الجريمة.
يذكر أن حوادث قتل الفتيات بواسطة أقربائهن بسبب الهواتف الجوالة تكررت مؤخراً، حيث شهدت منطقة «دقيس» الحدودية بين ولايتي جنوب وشرق دارفور في السودان الثلاثاء الماضي مقتل فتاة على يد أشقائها بسبب العثور على هاتف جوال بحوزتها، بينما قتلت أربع فتيات في حوادث مماثلة في ولاية شرق دارفور حسب الموقع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"