عادي
الشركة تغطي 85% من احتياجات الجمهورية من القوارب

«جلف كرافت» تشيّد منشأة جديدة لصناعة اليخوت في المالديف

13:37 مساء
قراءة دقيقتين
* محمد حسين الشعالي: نتطلع قدماً لتوسيع مرافق التصنيع لدينا

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «جلف كرافت المالديف»، عن تغيير هيكلية فريقها الإداري من أجل تعزيز عملياتها لمواكبة الطلب المتنامي على قواربها الترفيهية الفاخرة في الجمهورية. وفي أعقاب تغيير المدير العام السابق، تيري ستاماتاكوس، تعمل الشركة على ترسيخ وجودها في المالديف والتطلع قدماً نحو تحقيق نمو إضافي في مرافقها الإنتاجية.
ومنذ إطلاق عملياتها قبل 20 عاماً، تواصل «جلف كرافت المالديف» التعاون عن كثب مع الحكومة والشعب في المالديف، وقدمت الشركة طوال تلك الفترة إسهامات كبيرة نهضت بالقطاع السياحي في الجمهورية، بينما تواصل لعب دور محوري في تطوير شبكة النقل البحري أيضاً، وتقوم الشركة بتزويد المالديف بما يقارب 85% من احتياجاتها من القوارب، بما فيها المخصصة للشرطة وخفر السواحل وخدمات الطوارئ والإسعاف والمنتجعات ووجهات الترفيه.
وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة «جلف كرافت»: «نؤكد التزامنا بتلبية الطلب في أسواق المالديف على منتجاتنا وحلولنا الرائدة وحرصنا على وضع ذلك كأولوية قصوى. ونتطلع قدماً لتوسيع مرافق التصنيع لدينا في الجمهورية العام المقبل».
وفي الوقت الحالي، تتجه «جلف كرافت» وانطلاقاً من حرصها على تلبية متطلبات نمو السوق واحتياجات عملائها، إلى تشييد منشأة تصنيع جديدة حديثة الطراز مخصصة لصناعة اليخوت والقوارب لاستخدامها في المحيط الهندي. وسيتم تزويد هذه المنشأة بأحدث التقنيات والمعدات لمساعدة «جلف كرافت» على مضاعفة طاقتها الإنتاجية في غضون 16 شهراً.
وستكون منشأة التصنيع الجديدة جزءاً من مشروع «Gulf Lagoon» الاستراتيجي في المالديف، والذي سيضم أيضاً مرسى للبحارة والعاملين في صناعة القوارب واليخوت، ومدرسة بحرية لتدريب شباب المالديف، إضافة إلى منتجع سيعزز الحركة السياحية ويدعم المجتمع المحلي عبر تزويده بفرص عمل جديدة.
ـ
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"