عادي

«دبي لأصحاب الهمم» يشيد بإنجازات أبطاله في رماية المونديال

20:23 مساء
قراءة دقيقتين
1
أبطال الإمارات على منصة التتويج في المونديال
  • بالرقاد: الوجود في بارالمبية 2024 طموح الرماة
  • العصيمي: نتطلع للحفاظ على المكتسبات وتطويرها

أشاد نادي دبي لأصحاب الهمم بالإنجاز الذي حققه أبطاله في كأس العالم البارالمبية للرماية في فرنسا، وحصولهم على أكثر من ميدالية ملونة.

وفازت اللاعبة عائشة المهيري، مع عبدالله البلوشي لاعب نادي العين، بذهبية الزوجي المختلط في البندقية بالرماية، كما أحرزت اللاعبة نفسها مع فريق الإمارات (لاعبا نادي العين عبدالله الأحبابي وسعيد البلوشي) برونزية الفرق في مسابقة الرماية بالبندقية.

وأحرزت عائشة الشامسي برونزية الزوجي المختلط (الرماية بالبندقية)، مع لاعب نادي العين سعيد الأحبابي، فيما حقق علي يونس رقماً تأهيلياً في مشاركته الأولى.

وثمن ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، الإنجاز الذي لم يأت من فراغ، وإنما كان نتاجاً للجهد المبذول على كافة الصعد، والذي كان له المرود الإيجابي على مشاركة أبطال النادي في هذا الحدث المهم.

وقال: «هذه المشاركة تأتي ضمن خطة النادي لوجود أبطاله مع منتخب الإمارات في النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية (باريس 2024)، حيث شارك لاعبو النادي في كأس العالم الحالية بفريق مكوّن من عائشة المهيري، وعائشة الشامسي، وعلي يونس، ومانع كرجي.

وأشار بالرقاد إلى أن أبطال النادي حققوا مراكز متقدمة في كأس العالم بالمشاركة مع زملائهم أبطال نادي العين، إضافة إلى القفزة في التصنيف العالمي على الرغم من أن لعبة الرماية في النادي مستحدثة.

وأكد بالرقاد إلى أن مثل هذه الإنجازات العالمية تمثل قوة دفع كبيرة لنا في النادي من أجل مواصلة مسيرة العطاء، وتوفير كل مقومات النجاح للاعبين لتحقيق طموحاتهم في كافة المحافل القارية والدولية.

وأكد ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، أن رماية دبي على الطريق الصحيح وفق الاستراتيجية الموضوعة لتحقيق الغاية المبتغاة. وقال: «يعكس هذا الإنجاز الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لفئة أصحاب الهمم، وحرص سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمهم ومساندتهم ما كان له المردود الإيجابي على مسيرة هؤلاء اللاعبين».

وأضاف: «مجلس دبي الرياضي قدّم كل الدعم من أجل المحافظة على المكسبات الرياضية التي ظل يحققها أصحاب الهمم في النادي، وفق النهج المرسوم لتحقيق طموحاتهم على كافة الصعد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"